العرب اليوم: فيكتوريا وديفيد بيكهام منفصلان بعد ساعات مِن الذكرى الـ19 لزواجهما

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

باريس -مارينا منصف

احتفلت فيكتوريا وديفيد بيكهام مؤخرا بالذكرى السنوية الـ19 لزواجهما، لكن التزامات العمل أبقت ديفيد وفكتوريا بيكهام بعيدين الخميس، أي بعد ساعات فقط من احتفالهما بالتاريخ الخاص بعشاء رومانسي في الهواء الطلق، وبدت فتاة "سبايس جيرل" فيكتوريا ذات، 44 عاما، أنيقة كعادتها في ملابس بيضاء، عندما وصلت إلى موقع التصوير في باريس، وكانت التنورة أنيقة على طول الكاحل، وارتدت كعوبها المفضلة إذ كانت ترتدي صندلا ذات كعب بسيط ومريح، أما خصلات شعرها فكانت باللون الكستنائي في موجات فضفاضة في حين أبقت مظهرها بمكياج لامع ومشرق وبسيط مع أحمر الشفاه الوردي باستيل.

فيكتوريا وديفيد بيكهام منفصلان بعد ساعات مِن ذكرى زواجهما

وفي هذه الأثناء ظل ديفيد، البالغ من العمر 43 عاما، في لندن، إذ شوهد يعود إلى سيارته بعد رحلة تسوّق قصيرة في نوتنغ هيل، وكان لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وأحد لاعبي كرة القدم الإنجليزيين لأشهر على الإطلاق يرتدي قميصا أبيض قصير بشكل غير رسمي مع بنطلون جينز أثناء قيامه بزيارة إلى بوتيك بونبون المحلي للأطفال. وربما يكون ديفيد اشترى بعض الهدايا لابنته هاربر -أصغر أطفاله الأربعة مع فيكتوريا- التي تحتفل بعيد ميلادها السابع في 10 يوليو/ تمّوز، وعاد الرجل الرياضي المتقاعد إلى لندن بعد مرافقته فيكتوريا في باريس، حيث شوهد يغادر فندق بريستول في العاصمة الفرنسية في وقت سابق من صباح ذلك اليوم.

وكل ذلك بعد يوم واحد من احتفال فيكتوريا وديفيد بذكرى زواجهما التاريخية 19 مساء الأربعاء، وأشاد الزوجان ببعضهما البعض من خلال مشاركة اللقطة نفسها على حساباتهما الفردية على Instagram أثناء الاستمتاع بوجبة في الهواء الطلق، ومع وصول فيكتوريا لزوجها عبر طاولة طعام مليئة بكؤوس النبيذ وزجاجة نبيذ فخمة تكلفتها 400 جنيه إسترليني، بدا الزوجان مغرمين للغاية وذلك بعد أيام فقط من صرف النظر عن مزاعم الطلاق الوشيك.

ومن خلال تصوير اللقطة التي عرضت فيها كاميرا علامتها التجارية، كتبت فيكتوريا "19 سنة! أنا أحبك كثيرا، وفي هذه الأثناء يتذكّر ديفيد زفافه المتفاخر واستقباله اللاحق، إذ ارتدى الزوجان ملابس أرجوانية متطابقة من المصمم أنطونيو بيراردي.

وقال ديفيد عبر حسابه على "إنستغرام": "هذا اليوم قبل 19 عاما كنت أرتدي بدلة أرجوانية من الرأس إلى أخمص القدمين.. ذكرى سنوية سعيدة لأروع زوجة.. أحبك"، ونفى متحدّث باسم الزوجين وجود أي أوراق للطلاق.

يُذكر أن ديفيد وفكتوريا تزوّجا في 4 يوليو/ تمّوز 1999 في قلعة Luttrellstown، خارج دبلن مباشرةً، عندما فاز بثلاثة أضعاف مع مانشستر يونايتد، وكانت فيكتوريا رمزا عالميا مع فريقها The Spice Girls. وفي حديثها في مجلة "فوربس" النسائية في نيويورك الشهر الماضي، أشادت فيكتوريا بزوجها لدعمه الذي لا يتزعزع في تربية أطفالها الأربعة، وهم: بروكلين 19 عاما، روميو 15 عاما، كروز 13 عاما، وهاربر 6 أعوام.

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: فيكتوريا وديفيد بيكهام منفصلان بعد ساعات مِن الذكرى الـ19 لزواجهما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق