اخبار العالم سيارة T1 السعودية تنافس في رالي حائل الدولي 2016

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد بطل الراليات السعودي وأول سائق راليات بالمملكة العربية السعودية والمبادرين برياضة السيارات الكابتن محمد الدهش التويجري لقاء صحفياً صباح يوم الأحد الفائت في مقر شركة عبدالله الزقدي وشركاه بمنطقة حائل على هامش رالي حائل الدولي 2016 بحضور نخبة من الإعلاميين والمهتمين برياضة السيارات.


وجه البطل السعودي في اللقاء الصحفي شكره وتقديره لفرع شركة عبدالله الزقدي في حائل والذي يمثلها الشيخ خلف مزعل الزقدي رئيس مجلس الإدارة على دعمه وتشجيعه للشباب السعودي وعلى حفاوة الإستقبال. وتقدم الكابتن التويجري بالشكر الجزيل لسمو محافظ المجمعة على الاستقبال والدعم الكامل للفريق و لرعاة الفريق.


واوضح التويجري أن العمل على السيارة التي سيشارك بها بصحبة الملاح معاذ البابطين تم من خلال فريق الكابتن محمد التويجري ويعد الفريق مؤهلا للمنافسة وبقوة للفوز بلقب الرالي لهذه النسخة. وما يميز السيارة المشاركة لهذا العام هو أن التعديل الذي أجري على المركبة بالكامل لتحويلها لسيارة سباق من الفئة الأعلى لسيارات السباق T1 تم في السعودية وبأيدي سعودية وهو ما يعد إنجازا كبير لنا في مجال رياضة السيارات ذات الدفع الرباعي والراليات على وجه الخصوص.
وأضاف أن طبيعة الأرض مناسبة لخبرتنا كفريق خاص بالتضاريس المتنوعة وتحفز لدى القائد مهارات القيادة التي يجب أن يتمتع بها في هذه الظروف من السباقات التي تحتاج الى المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق مراكز جيدة بالإضافة إلى سيارة مجهزة بالشكل المطلوب تناسب الطبيعة الصحراوية لمنطقة حائل.


يشارك التويجري في رالي حائل الدولي 2016 هذا العام على متن سيارة تويوتا لاند كروزر التي تمّ تصنيعها في السعودية كأول سيارة سعودية تنافس سيارات المصانع من فئة T1 والذي سيقوم بفك أسرار لغز رالي حائل الدولي لهذه النسخة والتي ستقام من الأول وحتى التاسع من شهر جماد الأخرة.


بدورها أكملت منطقة حائل تحضيراتها لاحتضان فعاليات "رالي حائل نيسان" الدولي 2016 الذي سيقام برعاية أمير المنطقة رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي الأمير سعود بن عبدالمحسن.

خالد عبد الرحمن: هذا سرّ اعتذاري عن رالي حائل ولست خائفاً

الخبر | اخبار العالم سيارة T1 السعودية تنافس في رالي حائل الدولي 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق