اخبار العالم شاهد بالفيديو: رامي عياش يطلق كليب عمله الوطني "أنا ثائر"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق الفنان رامي عياش عمله الوطني بعنوان "أنا ثائر" والذي أخذ وقته فيه كي يكون عملًا كاملاً ومتكاملاً، حيث من المعروف عن رامي حرصه الشديد على أدق التفاصيل، ويتريث ليطرح عملاً يحمل نوعية من ناحية الكلام والمعنى واللحن.
"أنا ثائر" هي أغنية وطنية أراد رامي طرحها بعد انفجار بيروت، استغرق وقته الكافي فيها، لتكون النتيجة مرضية، وبكل فخر أعلن رامي عن العمل يوم الجمعة في 18سبتمبر/أيلول".

وقال رامي من خلال تغريدة له: " بكل فخر أعلن عن عمل فيه من الحب الكتير والوجع الكتير والأمل الكتير".
وكان رامي توجه بالشكر في تغريدة أخرى له الى الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي شاركته ف الكليب، اذ، قامت بلعب دور الأم وقال لها: " حضورك إضافة كبيرة لهالعمل الوطني ... كارمن لبّس شرفتيني برقيّك ومهنيتك".

تابعي المزيد: نانسي عجرم تتصدّر الترند العالمي بعد عرض أول حفل لها على "تيك توك"

من جهتها، كارمن ردّت على رامي وكتبت قائلة: " حبيبي رامي هيدا عمل وطني رائع بشرّفني كون جزء منه..ومعك أكيد بصير بعد أحلى وأقوى، شكرا إلك مع محبتي".

 


وكانت كارمن أكدّت لبرنامج "the insider" أنها لم تتردّد في مشاركة رامي الكليب كون الاغنية أكثر من رائعة ، وتحمل في طياتها حزناً وألمًا،"، مشيرة الى أن "رامي بمكان في آخر الأغنية يقوم بمدّة صوت لن أكشف تفاصيل أكثر جعلتني أشعر بأن قلبي سيخرج من مكانه".
وتابعت: "لم أتضايق بالتصوير ولم يكن غريبا رغم أنها المرة الأولى التي أصور فيها فيديو كليب، وكان سهلا لان لا حوار فيه، ولكن الصعب هو موجة الحرّ الشديدة والمخرج اختار لي أن أرتدي فستاناً شتوياً.

تابعي المزيد: مايا دياب تغني لبنان وفيروز والثورة في ذكرى إنفجار بيروت وابنتها تشاركها الغناء

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق