اخبار العالم حقيقة وفاة حنان سليمان متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتلت النجمة حنان سليمان قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا خبر وفاتها عن عمر يناهز ال 60 عاما متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، وما زاد من انتشار الشائعة أن حنان لا تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع نقيب الممثلين د. أشرف زكي لتأكيد أن القصة كلها مختلقة ولا أساس لها من الصحة، لافتا أن حنان لا زالت تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "الوجه الآخر، مع النجم ماجد المصري والفنانة نسرين طافش.

حنان سليمان
حنان سليمان من أشهر نجمات الصف الثاني في مصر

أشرف زكي أكد تواصله مع حنان سليمان للتأكد من صحة الخبر، والإطمئنان على سلامتها إذا كانت مريضة، وتبين أنها متواجدة في محطة مصر الشهيرة بميدان رمسيس لتصوير بعض مشاهدها الخارجية في مسلسل "الوجه الآخر" وقال زكي: حنان سليمان على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة، وكل ما تردد عن إصابتها بفيروس كورونا أو وفاتها مجرد شائعات.

حنان سليمان
حنان سليمان تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل الوجه الآخر

ويعرض حاليا لحنان سليمان مسلسل "الوجه الآخر"، على شاشة "CBC"، ويشارك به عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، هبة الأباصيري، فكرة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

حنان سليمان
حنان سليمان انتهت من تصوير دورها في مسلسل أسود فاتح

كما انتهت حنان سليمان مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" للنجمة هيفاء وهبي، حيث تجسد شخصية والدة أحمد فهمي خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل عبر إحدى المنصات الرقمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق