اخبار العالم ابنة بيل غيتس: "فيرا وانج جعلت من فستان أحلامي حقيقة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحدث زفاف جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لمؤسس شركة مايكروسوفت العالمية بيل غيتس على المصري نايل نصار ضجة كبيرة حول العالم، ومازال يتصدر الصحف والمجلات حتى اللحظة. وبلغت تكلفة الحفل مليوني دولار، وشهده حوالي 300 ضيف من الأصدقاء المقربين الذين طلب منهم أن يكونوا قد تلقوا لقاح كورنا قبل الحفل. وقد اختارت العروس البالغة من العمر 25 عاماً أن تكون المصممة فيرا وانج هي التي تصمم لها فستان زفاف الأحلام الخاص بها.

إطلالة العروس

وتألقت العروس بفستان عاجي اللون بأكمام طويلة، جاء بقصة منخفضة الخصر؛ حيث إن الجزء العلوي صمم من قماش الدانتيل وطرز عند الصدر والأكمام يدوياً، بينما تنورته صممت من قماش التول وبألوان تتراوح بين العاجي والعسلي. كما تميزت إطلالتها بطرحة طويلة من قماش التول أيضاً، وضعتها على شعرها الطويل المنسدل، فبدت غاية بالجمال والأناقة.

وبعد أن انتهت مراسم الزفاف والتقاط الصور، وقبل تقطيع قالب الحلوى ظهرت جينفير بفستان آخر من الدانتيل توقيع فيرا وانج أيضاً، وتخلت عن الطرحة، حيث عمدت إلى رفع شعرها. وفي حديث خاص لها قالت العروس إن فيرا وانج حولت فستان زفاف أحلامها إلى حقيقة، وإنها منذ اللحظة التي التقت بها تأكدت أنها في المكان الصحيح، وشكرتها هي وفريق عملها على جهودهم.

إطلالة العريس

يشار إلى أن العريس المصري نايل نصار تألق بدوره ببدلة كلاسيكية مميزة من أرماني Armani، زينها بوردة صغيرة لتتناسب مع باقة ورود العروس.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق