اخبار العالم ديكور منزل المرأة الأسد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُعد المرأة الأسد ملكة دائرة الأبراج. وُلِدت لتحظى بحياة رغيدة، تميل إلى أن يكون لها جانب مرح قد ينعكس في تصميمها للمساحة الخاصة بها. تنجذب إلى درجات ألوان شروق وغروب الشمس في ديكور منزلها، وغيرها من التصاميم التي يكشفها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

ديكور منزل المرأة الأسد

تصاميم ديكور منزل المرأة برج الأسد

عندما يتعلق الأمر بالأثاث والديكورات، فإن المرأة الأسد تًحب الأثاث المبتكر والمميز. الراحة ليست كل شيء بالنسبة لها، يجب أن يكون منزلها أيضاً أنيقاً وهذا جزء لا يتجزأ منها؛ لأنها دائماً تحب لمسة راقية في حياتها. تستهويها العناصر أو الأثاث المستوحى من الفخامة، وتجذبها الألوان الغنية المفعمة بالحياة كالأحمر الداكن، والفيروزي اللامع وأيضاً الأزرق والأخضر في ديكور منزلها. ولا ننسى حبها للنباتات الخضراء التي تحرص على توزيعها في أرجاء منزلها.

إكسسوارات فريدة

المرأة الأسد تحب الفخامة أكثر من غيرها، سوف تعشق العناصر الثمينة في ديكور منزلها، مع لمسات من العصرية التي تعبّر عن شخصيتها. يجب أن يكون منزلها مليئاً بالمقتنيات الفريدة والأنيقة في آن. على سبيل المثال، تستهويها التحف الأثرية القديمة كالأواني النحاسية، والمصابيح والصناديق الخشبية. وتنجذب أيضاً الى اللوحات التاريخية عن عصر النهضة أو الأقنعة الإحتفالية.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

غرفة المعيشة

تحتاج المرأة الأسد الى غرفة جلوس مريحة وأنيقة في آن، خاصةً إذا كانت تحتوي على مدفأة في الوسط. ولأن المرأة الأسد محبّة للحياة، تميل الى أن يكون ديكور غرفة المعيشة يبعث الراحة والسلام في نفسها. لذا، تختار المفروشات المريحة والعملية بألوان هادئة وكلاسيكية، كالرمادي مع وسائد باللون الأزرق الداكن، وإسدال الأوشحة المخملية حول مساند الأرائك، مع ترك مساحة كبيرة في الوسط لوضع طاولة خشبية كبيرة.

تهوى المرأة الأسد تزيين أرجاء منزلها بالنباتات الخضراء

تحب المرأة الأسد الطبيعة كثيراً، وتُفكر في جعل منزلها أكثر إلهاماً للطبيعة، تمزج وتطابق عناصر الديكور والأثاث المفضل لديها مع الكثير من النباتات الخضراء، من خلال تنسيق الأخيرة في زوايا منزلها.

الجدران

تنجذب المرأة الأسد الى ألوان الجدران البيضاء، على أن تستغلها في تثبيت جهاز التلفاز وتخصيص خزانة ذات أبواب صغيرة له لتخفي الأسلاك الكهربائيّة، مع استغلال الأرفف العالية وتزيينها بلوحات مستوحاة من الطبيعية أو الهدايا التذكارية من رحلاتها السياحية.

تابعي المزيد: ألوان الحظ للمرأة برج الأسد

غرفة الطعام

تخصص المرأة الأسد مساحة كبيرة لغرفة الطعام

قد تكون غرفة تناول الطعام الكبيرة مثالية للمرأة الأسد؛ كونها تحب الاجتماعات العائلية. وبغض النظر عن مدى انشغالها، فهي تحب الترفيه لأن التواصل الاجتماعي مهم للغاية بالنسبة لها. وعلى الرغم، من ميل المرأة الاسد الى التصميم الفاخر، بيد أنها تُفضّل اختيار تصميم غرفة الطعام مريحاً وعملياً على أن يكون التصميم عصري وأنيق في الوقت ذاته.

المطبخ

تنجذب المرأة الاسد التي تصميم المطبخ على شكل حرف L

تهتم المرأة الأسد في تخصيص مساحة كبيرة للمطبخ؛ كونها تحب الطهو والتعبير عن إبداعها الفني في تحضير الطعام. وتُفضّل تصميمه بأسلوب عصري ومودرن على شكل حرفL مع خزائن بيضاء، والحرص على أن تكون الأجهزة الكهربائية غير ظاهرة. ولا تبخل المرأة الأسد في تزيين مطبخها بستائر ناعمة ملونّة على جانبي النوافذ، وتوزيع بعض النباتات الخضراء حول شرفة المطبخ.

تابعي المزيد: حقائق لا تعرفونها عن المرأة برج الأسد

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق