اخبار العالم مكياج للسهرات بطرق وألوان متنوعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطبيق مكياج جذاب يبرز ملامح المرأة ويجعلها أكثر جمالاً، هو أفضل وأسرع طريقة لتشعر بالرضا والثقة، سواء كانت ذاهبة الى العمل أو لحضور حفلة أو التواجد في سهرة. ونظراً الى تعدد أساليب المكياج وصيحات الجمال وألوان المكياج، فقد اخترنا لك، مجموعة من أجمل أساليب مكياج السهرات، التي بإمكانك تطبيقها بألوان مكياج تجعل وجهك مشرقاً ومتوهجاً وتعزز من جمال عينيك، لتختاري من بينها ما يعجبك.

مكياج ناعم بألوان هادئة(الصورة من حساب nikki makeup على إنستغرام)

تعد عظام الوجنتين المنحوتة برفق، والبشرة المتألقة، وخط ناعم من الأيلاينر المجنح، خياراً رائعاً لإطلالتك في السهرات، خصوصاً إذا ما أتت مترافقة مع أحمر شفاه خفيف وحواجب مصقولة بشكل طبيعي. وإذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة متوهجة قبل تطبيق مكياج السهرة، حضري بشرتك جيداً باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة، مثل ماسك الوجه لتجديد وتوهج البشرة، وزيت البشرة لنضارة الجلد.

 

مكياج سموكي معدني قوي (الصورة من حساب tominamakeup على إنستغرام)

إن استخدام ظلال العيون المعدنية بلمسة لامعة، ودمجها فوق الجفن العلوي بأسلوب دخاني قوي وبارز، هو إحدى أفضل الطرق لإبراز عينيك في السهرات، وجعلها أكثر حجماً واتساعاً. واحرصي على على تحديد داخل العين بالكحل الأسود إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة، وبالكحل الأبيض إذا كانت عيناك صغيرتين. ولا تنسي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، والروج النيود المائل الى الوردي.

 

مكياج زهري رومانسي(الصورة من حساب nikki makeup على إنستغرام)

توفر لك درجات اللون الوردي أحادية اللون على كل من العينين والخدود والشفاه، فرصة الحصول على مكياج سهرة استثنائي. ولاكتمال الطلة، احرصي على إبراز عظام الوجنتين واعتماد رسمة الحواجب الطبيعية المصقولة، وضعي طبقات من الماسكرا المعززة لطول الرموش.

 

مكياج التسعينات(الصورة من حساب patrickta على إنستغرام)

ظلال العيون غير اللامعة، أحمر الشفاه النيود، والبشرة المات... هي كل ما تحتاجينه للحصول على مكياج التسعينات ولكن بأسلوب عصري وتجدد، من خلال استخدام ألوان المكياج المات بالتدرجات الترابية، خصوصاً البيج والبني، الى جانب البشرة البرونزية المات المتوهجة وكونتور الشفاه الداكن.

 

روج فوشيا(الصورة من حساب nikki makeup على إنستغرام)

بما أن لا قواعد محددة لمكياج السهرات، فإن اعتماد موضة الروج الفوشيا الجريء سيشكل إحدى الأفكار الجذابة للتعبير عن نفسك وشخصيتك القوية وثقتك العالية بنفسك. استخدمي أحمر الشفاه الفوشيا بتركية غنية ومكثفة، واستخدمي ظل العين الفاتح بلون قريب الى لون بشرتك، فوق الجفون العلوي، وامنحي وجهك الإشراقة والتوهج باستخدام البلاش الزهري على عظمة الخدين.
تابعي المزيد: حيل إزالة الماسكرا المقاومة للماء بأمان
 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق