اخبار العالم كيف تجعلين خطيبك يهتم بكِ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ألا تكرهين عندما يتجاهلك خطيبك ويكف عن الرد علي رسائلك ومكالماتك؟ بلا شك يحدث ذلك للعديد من الفتيات مما يجعلهن يأخذن ذلك علي محمل شخصي، ومن هنا يأتي السؤال: كيف أجعل خطيبي يهتم بي ويشتاق لي كثيراً؟ بالتأكيد هو أمر تريد أن تعرفه الكثير من الفتيات من أجل أن تجعل خطيبها يهيم في حبها بشكلٍ كبير ويكون دائماً بجانبها في الأفعال والمواقف.
فإذا كنتِ قد سئمتِ من التعامل مع حبيب لا يعطيكِ الاهتمام الكافي وتريدين تغيير ذلك، إليكِ بعض النصائح المفيدة من المستشارة التربوية وخبيرة العلاقات الاجتماعية والأسرية "أمل مهران". ولكن قبل ذلك عليكِ معرفة سبب ابتعاده عنك، فربما انسحب ليحصل على مساحته الشخصية وأنتِ لا تعطيه هذه المساحة الكافية في حياته. وربما ترسلي له عدد كبير من الرسائل أو تكلميه ثلاث مرات في الساعة الواحدة فتنزعجي وتغضبي لعدم رده.
عليكِ عزيزتي إدراك أن الرجال يهتمون بمساحتهم الشخصية وأن ليس عليه التواجد معك أربعة وعشرون ساعة كي تشعرين بإهتمامه بكِ. وفي السطور التالية سنتحدث في هذا الموضوع وعن نصائح للمخطوبة كي يحبها خطيبها ويهتم بها أكثر:

1- حافظي على ابتسامتك في وجهه

حافظي على الابتسامة دائماً

تجنبي التذمر في وجه خطيبك والغضب والإلحاح تعبيراً عن عدم رضاكِ بالموجود، فهذا يجعل الرجل لا يهتم بكِ أو قد يعاندك، بل حاولي إشعاره بقيمة كل ما يقوم به وشكره.

2- تحلي بالذكاء

تمتعي بالذكاء الاجتماعي والذي يعني حسن التصرف وتدارك المواقف المختلفة. فمثلاً عندما يحدث خلاف بينك وبين خطيبك- وهذا من الأمور الواردة والطبيعية- لا تتكلمي معه بصوتٍ عالٍ أو تتلفظي بألفاظ غير لائقة. وتذكري جيداً أن الحياة ليست دائماً وردية، وستكون بينكما خلافات بالتأكيد، لكن النهم هو طريقة التعامل معها.

3- إياك والغيرة

ابتعدي عن الغيرة

الشعور بالغيرة أمرٌ طبيعي في العلاقات االعاطفية، فالغيرة العقلانية قد تكون مطلوبةً للمحافظة على استمرارية العلاقة، وزيادة مشاعر الحب، ولكن تحدث المشكلة عندما تتحول لغيرة مفرطة لا يُمكن التحكم بها، مما يُشعر الرجل بالقلق والخوف وعدم الأمان، ويُهدد العلاقة، وقد يدمرها أيضًا. لذا ابتعدي عن الغيرة المرضية التي يكون حب التملك هو الأساس فيها، لأنها تُشعر الرجل بعدم الثقة وكثرة القيود.

4- تقدير الظروف المعيشية وضغوط العمل

المجتمع الصغير الذي يخرج منه الرجل يؤثر على تعامله مع المرأة، ونُعني والده ووالدته وأشقاؤه والمنزل الذي ترلى فيه. فالشاب في النهاية تربى في بيئة معينة ساهمت في تكوين شخصيته، كما أنه يعمل بوظيفة ما تؤثر على تصرفاته وطبعه، وتقدير الفتاة لهذه الأمور تُشعر الشاب أنه اختار الزوجة الصالحة التي تقف إلى جواره وتدعمه في الحزن والفرح.

5- المزج بين التنازل والحسم

المزج بين الحسم والتنازل

تنازلي لخطيبك حتى لو كان الحق معكِ، فهذه واحدة من الخصال الحميدة التي تجعله يكشف معدنك ويعرف قيمتك فيحرص ويهتم بكِ أكثر وأكثر. وفي الوقت نفسه عليكِ أن تكوني حاسمة في بعض الأحيان حسب طبيعة الموقف.

6- الاهتمام لا يعتمد على الكمية بل النوعية

بعض الفتيات ترى أن اهتمام خطيبها بها يكون بالاتصال على مدار اليوم، ولكن الاهتمام يأتي بسؤالك لنفسك: هل خطيبي يعطيني الاهتمام والانتباه والعواطف التي أحتاجها أم لا؟ فكثيرٌ من الأشخاص تتواجد حولنا على مدار الـ24 ساعة لكنها من الشخصيات الحاضرة الغائبة.

7- إظهار الاحترام

المرأة التي تحترم الرجل تجعله بشكلٍ لا إرادي يحبها أكثر وأكثر. والاحترام يُعني الكثير، فهو يظهر في احترام آرائه والرجوع إليه قبل اتخاذ أي قرار وعدم الحديث في الأسرار بينكما للأهل والأقارب.

8- احرصي على سعادته

الحرص على سعادته

لن ينسى خطيبك أبداً ما تفعليه لتسعديه بشكلٍ دائم، والوقوف بجانبه في المحن والصعاب، سيكون هذا الأمر كبير في قلب خطيبك.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق