اخبار العالم إنتشال طفلة غريقة من مستنقع في عرعر

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت مساء اليوم الثلاثاء فرق الإنقاذ والغوص في الإدارة العامة للدفاع المدني في منطقة عرعر السعودية من إنتشال جثة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات غرقت في مستنقع مياه أمطار على طريق الشمال الدولي غرب عرعر 50 كلم .

وأعلن المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية بمنطقة الحدود الشمالية المقدّم فهد بن الأسمر العنزي أنه وفي تمام الساعة الخامسة والربع من بعد ظهر اليوم الثلاثاء تبلغ مركز القيادة والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة عرعر عن سقوط طفلة في أحد تجمّعات المياه على طريق عرعر. وعلى الفور تمّ الانتقال للموقع بوحدات الإنقاذ والغوص المختصة، وبعد تمشيط كامل للموقع وجدت الطفلة متوفاة، وتم إخراجها من قبل الغواصين ونقلها للمستشفى.

الجدير بالذكر أن حوادث غرق الأطفال ازدادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة. ففي جميع أنحاء العالم تمثِّل حوادث الغرق السبب الأول للوفاة بالنسبة للأطفال حيث يتعرض الطفل للغرق في المسابح والأنهار وأحواض الحمام، فكمية من الماء ولو كانت بوصات قليلة تشكل خطراً على الطفل.
إن الأطفال بطبيعتهم يحبون اللهو في الماء، ومثل هذا اللهو البريء يتسبّب سنوياً بحوادث وفاة مؤسفة كان من الممكن تفاديها باتباع احتياطات سلامة بسيطة لتجنب مثل هذه الحوادث وقضاء أوقات ممتعة وآمنه لكل الأسرة.

 

بالفيديو: رمى ابنة زوجته في المسبح مراراً حتى غرقت

الخبر | اخبار العالم إنتشال طفلة غريقة من مستنقع في عرعر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق