الوحدة - الخارجية الروسية: وزير الخارجية الصيني يبحث مع نظيره الروسي الوضع في سورية وشبه الجزيرة الكورية الجمعة المقبل

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, موسكو-سانا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم أن وزيري الخارجية الصيني وانغ يي والروسي سيرغي لافروف سيبحثان في 11 آذار الجاري في موسكو الوضع في سورية وشبه الجزيرة الكورية.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك عن الخارجية الروسية قولها في بيان “إنه بدعوة من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يقوم وزير الخارجية الصيني وانغ يي بزيارة الى روسيا يومي 10 و11 آذار الجاري” مضيفا إن الوزيرين سيلتقيان يوم الجمعة وسيجري تبادل للآراء حول مواضيع بما في ذلك الأزمة في سورية والوضع في شبه الجزيرة الكورية.

وفي سياق آخر أعلنت وزارة الخارجية الصينية أن وانغ يي تحدث في اتصال هاتفي مع نظيره الأمريكي جون كيري اليوم بشأن الوضع في شبه الجزيرة الكورية دون تقديم المزيد من التفاصيل.

وكانت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بدأتا أمس الأول مناورات عسكرية واسعة النطاق في الوقت الذي أكدت فيه كوريا الديمقراطية أن هذه المناورات تشكل تحركات حرب نووية وهددت بالرد “بشن هجوم نووي وقائي شامل”.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - الخارجية الروسية: وزير الخارجية الصيني يبحث مع نظيره الروسي الوضع في سورية وشبه الجزيرة الكورية الجمعة المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق