الوحدة - وفد حزب البعث العربي التقدمي الأردني: ثورة 8آذار أعادت لسورية وجهها القومي العروبي

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, مقالات ذات صلة

عمان – سانا

أكد الأمين العام لحزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور أن ثورة الثامن من آذار التي قادها حزب البعث العربي الاشتراكي أعادت لسورية وجهها القومي العروبي وأنهت عهد الانفصال واندفعت باتجاه تحقيق الطموحات المطلبية والإصلاحية للجماهير الكادحة العمالية والفلاحية والحرفية.

وأشار دبور خلال زيارته مع وفد من القيادة المركزية للحزب إلى السفارة السورية في عمان للتهنئة بذكرى ثورة 8 آذار إلى أن مسيرة الثامن من آذار استكملت بحركة تصحيحية عام 1970 حققت إنجازات مهمة منها إقامة جبهة وطنية تقدمية وإصدار دستور لسورية وخوض حرب تشرين التحريرية مع المحتل الصهيوني عام 1973 والتي انتهت باستعادة جزء من الجولان العربي السوري المحتل.

ولفت دبور إلى أن سورية وبعد ثورة الثامن من آذار والحركة التصحيحية احتضنت المقاومة الفلسطينية ومن بعدها اللبنانية وتمكنت من تحقيق استقلال القرار السياسي والاقتصادي وتحقيق الكفاية الاقتصادية وعدم المديونية.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - وفد حزب البعث العربي التقدمي الأردني: ثورة 8آذار أعادت لسورية وجهها القومي العروبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق