الوحدة - عبد اللهيان لدي ميستورا: حل الأزمة في سورية رهن باحترام وحماية وحدة أراضيها

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, طهران – سانا

جدد مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين أمير عبد اللهيان التأكيد على أن حل الأزمة في سورية رهن باحترام وحماية وحدة الأراضي السورية واستقلالها.

وشدد عبد اللهيان خلال اتصال هاتفي مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا على ضرورة التعامل بواقعية في المتابعة المتزامنة لمكافحة الإرهاب والعملية السياسية مؤكداً ضرورة الوعي لتجنب الأعمال التي تؤدي إلى تقوية التنظيمات الإرهابية.

وتم خلال الاتصال الهاتفي تبادل وجهات النظر بشأن آخر المستجدات والحوار السوري السوري في جنيف.

من جانبه أشار دي ميستورا إلى الدور البناء للجمهورية الإسلامية الإيرانية على صعيد حل الأزمة في سورية سياسياً مشيرا إلى المساعي التي يبذلها لعقد جولة جديدة من الحوار السوري السوري قريباً في جنيف.

ولفت دي ميستورا إلى جدية الأمم المتحدة في متابعة هذا الموضوع معربا عن أمله بأن تشكل مباحثات جنيف سبيلاً لحل الأزمة في سورية بالمستقبل القريب.

وكان دى ميستورا أعلن في وقت سابق اليوم أن الحوار السورى السورى في جنيف سينطلق رسمياً يوم الاثنين المقبل وسيستمر حتى الرابع والعشرين من شهر آذار الجاري.

. :

.

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - عبد اللهيان لدي ميستورا: حل الأزمة في سورية رهن باحترام وحماية وحدة أراضيها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق