اخبار سوريا الان مباشر ​ ​في يومين 50 قتيلاً من قوات النظام على جبهات المرج بريف دمشق

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ريف دمشق – سوريا مباشر
أعلن المكتب الإعلامي لجيش الإسلام أكبر فصائل المعارضة السورية في الغوطة الشرقية مقتل أكثر من 50 من عناصر قوات النظام خلال معارك وصفها بالضارية خلال يومين على جبهات منطقة المرج بريف دمشق.

وأفاد المكتب الإعلامي لجيش الإسلام من خلال موقعه الرسمي أن قواته بمشاركة فيلق الرحمن، تصدت لمحاولات سيطرة قوات النظام من السيطرة على الطريق الواصل بين بلدة بالا ومطار المرج والذي يهدف من خلاله لمحاصرة ست قرى في القطاع الجنوبي وهي ( دير العصافير وزبدين وحرستا القنطرة وحاروش ونولة وبزينة ).

وفي تفاصيل الاشتباكات تمكن مقاتلي الغوطة الشرقية من تدمير دبابة T72 وفك الحصار عن بعض المقاتلين واستعادة السيطرة على نقطتين إثر التقدم الذي حققته قوات النظام يوم أمس الأربعاء وسيطرت خلاله على بعض النقاط في منطقة بساتين بلدة بالا.
وعاودت قوات النظام صباح اليوم هجومها، بتمهيد بصواريخ أرض أرض وصواريخ الفيل، قبل أن تتصدى فصائل الغوطة الشرقية من صد الهجوم و تدمير رشاش و قتل ما يزيد عن عشرة من عناصر قوات النظام بحسب المصدر.
في حين قُتل 40 أخرين على الأقل على جبهة الفضائية في منطقة المرج في كمين تم فيه محاصرتهم، ونوه المصدر بعدم قدرة قوات النظام من سحب جميع جثث قتلاه ومن بينهم ضباط.
وتم خلال تلك الاشتباكات تدمير دبابتين T72 أخرى، ورشاش من عيار 14.5 واغتنام كميات من الأسلحة و الذخائر.

تجدر الإشارة أن أن المعارك في منطقة المرج دخلت شهرها السادس دون أي توقف من قوات النظام وبمساندة من ميلشيات عراقية ولبنانية.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر ​ ​في يومين 50 قتيلاً من قوات النظام على جبهات المرج بريف دمشق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق