اخبار سوريا الان مباشر قتلى وجرحى من مليشيا وحدات حماية الشعب الكردي على أطراف الحسكة

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحسكة – سوريا مباشر
سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا وحدات حماية الشعب الكردي جراء تفجير انتحاري استهدف أحد تجمعاتهم جنوبي جبل عبدالعزيز غربي مدينة الحسكة أقصى الشمال الشرقي من البلاد.
وأفادت مصادر إعلامية تابعة لتنظيم “داعش” بتفجير أحد مقاتليه حزامه الناسف بالتجمع للوحدات، بالتزامن مع في المنكقة بين الطرفين.
من جانبها شنت قوات النظام حملة عتقالات واسعة طالت الشباب في منطقة رأس العين، حيث تم اقتيادهم للخدمة الإجبارية للقتال إلى جانب صفوف قواته وخاصة على جبهات القتال مع تنظيم “داعش”.
في سياق أخر أن مواجهات جمعت مؤخراً كتائب البعث من فصائل مليشيا جيش الدفاع الوطني الموالي لقوات النظام مع مليشيا وحدات حماية الشعب الكردي وقوات الاسايش في قرية خربة عمو بريف الحسكة.
وتحولت الاشتباكات إلى عمليات خطف وأسر متبادل، حيث اسرت ميلشيا جيش الدفاع الوطني اثنين من مقاتلي ميلشيا الاسايش ردا على خطف الأخيرة لمدنيين اثنين من أهالي قرية خربة عمو.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر قتلى وجرحى من مليشيا وحدات حماية الشعب الكردي على أطراف الحسكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق