الوحدة - جاليتنا في إيطاليا: قرار الجامعة ضد حزب الله خضوع لإملاءات الكيان الصهيوني

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, مقالات ذات صلة

روما-سانا

أدانت الجالية السورية في إيطاليا قرار الجامعة العربية ضد حزب الله مؤكدة انه يمثل خضوعا لهيمنة واملاءات الكيان الصهيوني على ممالك
ومشيخات الخليج وعلى رأسهم نظام بني سعود.

وقالت الجالية في بيان لها تلقت سانا نسخة منه إن “هذا القرار ليس جديدا ويمثل امتدادا للسياسات التي اتخذتها هذه الأنظمة منذ بدء انتصارات المقاومة على المشروع الصهيوني التوسعي” معتبرة أن هذه القرارات تهدف لنيل رضا الكيان الصهيوني وتمتين علاقات العار معه.

وأشار البيان إلى أن كل من تآمر ومول ودعم التنظيمات الإرهابية ضد الشعوب العربية المقاومة وضد الجيوش العربية في كل من سورية والعراق ومصر وليبيا واليمن وفوق كل أرض عربية سيلقى مصيره المحتوم على أيدي شعوب المنطقة مهما طال الزمن.

وجدد البيان التأكيد على وقوف الجالية السورية إلى جانب وطنها الأم سورية في الدفاع عن الحقوق العربية ومواجهة المؤامرات التي تتعرض لها المنطقة.

وكان مجلس الجامعة العربية تبنى أمس وبإملاءات وضغوط من نظام بني سعود قرارا باعتبار حزب الله منظمة ارهابية وذلك بعد أسبوع من قرار مماثل اتخذه مجلس وزراء الداخلية العرب وقبله مجلس التعاون الخليجي.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - جاليتنا في إيطاليا: قرار الجامعة ضد حزب الله خضوع لإملاءات الكيان الصهيوني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق