اخبار سوريا الان مباشر ​اسقاط أول مقاتلة حربية منذ بدء سريان وقفإطلاقالنار في سوريا

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حماة – سوريا مباشر
أسقطت كتائب الثوار طائرة حربية لجيش النظام من نوع ميغ 21 كانت تحلق في سماء الريف الشمالي لمدينة حماة وسط البلاد.
وأعلن جيش النصر أحد فصائل الجيش الحر العامل في ريف حماة استهداف الطائرة وإصابتها بالمضادات الأرضية المتمركزة على أطراف بلدة كفرنبودة الخاضعة لسيطرة كتائب الثوار.
وأفاد مراسل شبكة سوريا مباشر بسقوط الطائرة بالقرب من مطار حماة العسكري، حيث شوهدت أعمدة الدخان المتصاعدة منها.
وسبق ذلك شن الطيران الحربي لعدة غارات جوية استهدفت بلدة أبو الظهور ومطارها العسكري، وبلدة الهبيط في ريف إدلب المحاذي لريف حماة الشمالي، بالإضافة لغارات جوية استهدفت بلدات وقرى كفر نبودة والجنابرة وعقيربات بريف حماة.
من جانبها استهدفت كتائب الثوار بالمدفعية الثقيلة وصواريخ غراد معاقل وتجمعت جيش النظام ومليشيا جيش النظام في مدينة سقيلبية، بالتزامن مع اشتباكات بين الطرفين على جبهة قرية المغير في الريف ذاته.
تجدر الإشارة أن اسقاط الطائرة الحربي يعتبر الأول من نوع من تاريخ بدء سريان قرار وقف إطلاق النار في 27 شباط / فبراير بالرغم من تكرار عمليات قصف طيران النظام والطيران الروسي لمناطق مدينة ومعاقل كتائب الثوار في عدة مناطق.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر ​اسقاط أول مقاتلة حربية منذ بدء سريان وقفإطلاقالنار في سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق