اخبار سوريا الان مباشر الثورة تكرم معلمين كافحوا وطلابا تفوقوا في ظل القصف على حي الوعر

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمد الحميد_ سوريا مباشر
أقام مجلس محافظة حمص الحرة كرنفالا للتعليم في حي الوعر، أراد من خلاله تكريم معلمين كافحوا لأجل استمرار العملية التعليمية في الحي، وأقاموها على قواعدها متحدين كل محاولات النظام لإيقافها، وأيضا بهدف تشجيع الطلاب الذين اثبتوا جدارتهم علمياً وثابروا على الدوام والدراسة رغم كل المعوقات الضخمة التي صنعها النظام.
وبدأ الحفل بعد القرآن الكريم بثوب كرنفالي يعبر عن مدينة حمص قدمته فرقة شعبية، ثم ألقى رئيس مجلس محافظة حمص الحرة “أبووائل” كلمة شكر فيها المدرسين والطلاب، ثم تم تكريم عدد من المدرسين في الحي، وبعدها تم تكريم أكثر من 550 طفلا كل واحد منهم متفوق في صفه.
وعانى حي الوعر من محاولات النظام لتدمير العملية التعليمية بشكل ممنهج، فتم استهداف المدراس بالقذائف والصواريخ، وتم ملاحقة المدرسين المنخرطين بالعملية التعليمية الحرة وتم تعميم أسمائهم على حواجز النظام وتم فصلهم من مديرية التربية التابعة للنظام وحرمانهم من رواتبهم ومستحقاتهم.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر الثورة تكرم معلمين كافحوا وطلابا تفوقوا في ظل القصف على حي الوعر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق