اخبار سوريا الان مباشر كتائب الثوار تسيطر على قرية الصخر في ريف حماة الشمالي

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مروة هاشم : سوريا مباشر

سيطرت كتائب الثوار على قرية الصخر وثلاث مواقع لجيش النظام بالقرب من القرية وصوامع كفرنبودة بعد اشتباكات مع جيش النظام والمليشيات المقاتلة معه في ريف حماة الشمالي .
وأفاد ناشطون عن اشتباكات عنيفة بين كتائب الثوار وجيش النظام دارت بعد إسقاط الثوار للطائرة الحربية بالمضادات الأرضية أسفرت الاشتباكات عن تقدم كتائب الثوار وسيطرتهم على صوامع قرية الصخر تلتها السيطرة الكاملة على القرية وصوامع كفرنبودة بعد أقل من ساعتين منذ بدء الاشتباكات ، وأسفرت أيضاً عن مقتل وجرح عدد من عناصر جيش النظام واغتنام عربة bmb و ومدفع b9 ورشاشات وبنادق روسية وذخائر .
وفي سياق آخر تمكن الثوار من قتل وجرح عناصر من جيش النظام إثر استهدافهم لسيارة عسكرية محملة بالجنود قرب حاجز المغير ، كما دمروا دبابتين لجيش النظام وذلك باستهدافها بصواريخ ” تاو ” على جبهتي الحماميات والمغير في ريف حماة الشمالي .
يشار أن الطيران الحربي نفذ عدة ضربات جوية بالتزامن مع قصف مدفعية جيش النظام قرى وبلدات خاضعة لسيطرة الثوار في ريف حماة في خرق واضح للهدنة المبرمة .

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر كتائب الثوار تسيطر على قرية الصخر في ريف حماة الشمالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق