اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مع انتهاء الاسبوع الثاني من الهدنة..مصادر معارضة تعلن اسقاط طائرة حربية في كفرنبودة بريف حماه

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة


 أعلنت مصادر معارضة, يوم السبت, عن اسقاط طائرة حربية  تابعة للجيش النظامي في بلدة كفرنبودة بريف حماه, وذلك مع انتهاء الاسبوع الثاني من اتفاق الهدنة بسوريا, برعاية روسية امريكية.


واشارت المصادر, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, الى ان طارة ميغ 21 كانت تغير على بلدة كفرنبودة بريف حماة، إلى أن تم استهدافها بالمضادات الأرضية مما أدى إلى سقوطها".


 وبث نشطاء مقطع فيديو يظهر لحظة شن الطائرة الحربية غارة على بلدة كفرنبودة، واستهدافها من قبل المضادات الأرضية التابعة للمعارضة، وهبوط الطيارعبر مظلته .


وجاءت الحادثة بعد اقل من شهر على اسقاط طائرة مجهولة بدون طيار في قرية عين البيضا بريف اللاذقية, حيث اعلنت مصادر معارضة ان الطائرة هي روسية.


وتقع كفرنبودة تحت سيطرة "الجيش الحر", فيما تدور اشتباكات بمحيط المدينة, بالتزامن مع قصف.


وسبق لمقاتلين معارضين أن أعلنوا إسقاط عدة طائرات حربية ومروحية خلال النزاع الدائر في البلاد، كما أرجعت مصادر رسمية سقوط عدة طائرات عسكرية لأعطال فنية.


سيريانيوز

الخبر | اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مع انتهاء الاسبوع الثاني من الهدنة..مصادر معارضة تعلن اسقاط طائرة حربية في كفرنبودة بريف حماه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوريا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق