اخبار سوريا الان مباشر كما فعلت مع “حزم” النصرة تهاجم الفرقة 13 التابعة للجيش السوري الحر

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة


ادلب – سوريا مباشر 

هاجم عناصر تنظيم “جبهة النصرة” التابع للقاعدة مقرات ومراكز للفرقة الثالثة عشر التابعة للجيش السوري الحر في مدينة معرة النعمان والبلدات المحيطة بها في ريف إدلب.

وقالت مصادر أن أربعة من مقاتلي الفرقة الثالثة عشرة قتلوا خلال صد هجوم لعناصر تنظيم “جبهة النصرة” على مراكز لهم في مدينة معرة النعمان وبلدة الغدفة، حيث فوجئوا بهجوم لعناصر النصرة مع ساعات الفجر على مقراتهم.

وقال تنظيم “جبهة النصرة” في بيان له إن من بدأ الهجوم هم مقاتلو الفرقة الثالثة عشرة، حيث اقتحموا مقرات ومراكز أمنية تابعة للتنظيم إضافة لهجمات شنت على منازل تابعة لعناصر من جبهة النصرة.

البيان الذي قوبل بالرفض من قبل قيادة الفرقة الثالثة عشرة وأوضحوا أن من بدأ الهجوم هم عناصر من جبهة النصرة بعد تخطيط مسبق مشيرين أن إخلاء مراكز ومقات الفرقة الثالثة عشرة جاء حقنا للدماء.

ويذكر أن الفرقة الثالثة عشرة التابعة للجيش السوري الحر بقيادة المقدم أحمد سعود، ساهمت بعمليات فعالة ضد جيش النظام في ريفي إدلب وحلب، إضافة لمشاركتها في المعارك الأخيرة ضد ميليشيا ” YPG” في مناطق تل رفعت واعزاز.
====

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر كما فعلت مع “حزم” النصرة تهاجم الفرقة 13 التابعة للجيش السوري الحر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق