الوحدة - وفد الجمهورية العربية السورية يصل إلى جنيف للمشاركة في الحوار السوري السوري

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, جنيف-سانا

وصل وفد الجمهورية العربية السورية إلى جنيف اليوم للمشاركة في الحوار السوري السوري الذي يبدأ غدا الاثنين برعاية الأمم المتحدة ويرأس الوفد الدكتور بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم في مؤتمر صحفي أمس.. “تلقينا رسالة من مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا تحدد صباح يوم الاثنين 14 الجاري موعد لقائه مع وفدنا في مبنى الأمم المتحدة حيث سيبدأ الحوار مع وفدنا وهذا شيء جيد ولكن وفدنا لن يكرر الأخطاء التي جرت في الجولة السابقة بمعنى لن ينتظر في جنيف أكثر من 24 ساعة فهو سيراقب وصول وفود المعارضة الأخرى إلى مبنى الأمم المتحدة لاستمرار الحوار”.

يشار إلى أن دي ميستورا أعلن أمس الأول أن الحوار السوري السوري في جنيف “سيستأنف يوم 14 آذار الجاري وسيستمر حتى 24 من الشهر نفسه” بعد أن كان علق الحوار في الثالث من شباط الماضي بسبب إصرار وفد “معارضة الرياض” وبأمر من مشغليه في السعودية وتركيا وقطر على طرح شروط مسبقة وعرقلة تشكيل وفد ذي تمثيل واسع للمعارضة وفق أحكام القرار الدولي “2254” وبياني فيينا.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - وفد الجمهورية العربية السورية يصل إلى جنيف للمشاركة في الحوار السوري السوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق