مصر 24: الدفاع الروسية تؤكد مواصلة الطلعات الجوية ضد إرهابيي “داعش” و”النصرة” في محيط تدمر وريفي الرقة ودير الزور

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, مقالات ذات صلة

موسكو-سانا

أكدت وزارة الدفاع الروسية مواصلة طيرانها الحربي طلعاته الجوية على مواقع تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين في ريفي الرقة ودير الزور ومحيط مدينة تدمر.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء إيغور كوناشينكوف في تصريح صحفي نشره موقع روسيا اليوم ان وقف الأعمال القتالية في أراضي الجمهورية العربية السورية “ما زال صامدا بشكل عام” مشيرا في الوقت نفسه إلى “تسجيل استفزازات وعمليات قصف منفردة” بحسب تعبيره.

وخرقت التنظيمات الإرهابية خلال الأيام الثلاثة الماضية 56 مرة وقف الأعمال القتالية وذلك بحسب بيانات مركز التنسيق الروسي كان أغلبها في مدينة حلب حيث استشهد بعد ظهر أمس 13 شخصا وأصيب أكثر من 40 آخرين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون وصاروخية على حي الشيخ مقصود.

وجدد المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية تأكيده على أن الطائرات الحربية الروسية “لا توجه أي غارات إلى المجموعات المسلحة التي وافقت على وقف الأعمال القتالية”.

وفي إطار العمل الإنساني أعرب اللواء كوناشينكوف عن استعداد وزارة الدفاع الروسية “لتقديم الدعم الضروري للمنظمات الدولية المعنية بإرسال المساعدات إلى سورية للتغلب على المشاكل اللوجستية الكثيرة التي تواجهها في هذا المجال”.

ولفت إلى أن وزارة الدفاع الروسية “نقلت إلى سكان أرياف حماة وحمص واللاذقية ودرعا وحلب ودمشق أكثر من 620 طنا من المساعدات الإنسانية والأدوية والمستلزمات الأخرى بينها 30 طنا تم إنزالها من الجو في دير الزور”.

ويحاصر إرهابيو “داعش” منذ أكثر من سنتين عشرات آلاف المواطنين في مدينة دير الزور حيث تعمل اللجنة الفرعية للإغاثة بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري على إيصال المساعدات بشتى الطرق وتوزيعها على الأهالي الصامدين داخل المدينة.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | مصر 24: الدفاع الروسية تؤكد مواصلة الطلعات الجوية ضد إرهابيي “داعش” و”النصرة” في محيط تدمر وريفي الرقة ودير الزور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق