اخبار سوريا الان مباشر قتلى وجرحى في خرق جديد لقرار وقف إطلاق النار في ريف إدلب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إدلب – سوريا مباشر
قضى ثلاثة مدنيين و أصيب أخرون بقصف من طيران النظام الحربي و المروحيات العسكرية على وسط وأطراف بلدة أبو الضهور ومطارها العسكري في الجنوب الشرقي من ريف إدلب.
وأفاد مراسلنا في إدلب وريفها بشن الطيران الحربي لثلاث غارات جوية بصواريخ فراغية استهدفت وسط البلدة و محطة للوقود على أطرافها بالقرب من مطار أبو الضهور العسكري، ما تسبب بنشوب حرائق ضخمة، ليتبع ذلك الطيران المروحي والذي استهدف ببرميلين متفجرين مكان قصف الطيران الحربي.
وسارعت عناصر الدفاع المدني في البلدة لاسعاف الجرحى وانتشال جثث القتلى إلى النقاط الطبية القريبة، ورجحت مصادر طبية ارتفاع حصيلة القتلى نتيجة وجود إصابات خطرة في صفوف الجرحى واستمرار عمليات البحث عن المزيد من ضحايا القصف الذي استهدف البلدة.
من جانبها، استهدفت كتائب الثوار بقذائف الهاون مبان يتحصن فيها عناصر ومسلحي المليشيات المساندة لقوات النظام في بلدتي كفريا و الفوعة المواليتين للأسد في ريف إدلب الشرقي.
تجدر الإشارة أن استهداف الطيران الحربي وعمليات القصف تأتي بعد أسبوع من القرار الأممي القاضي بوقف إطلاق النار على الأراضي السورية والذي تجاوز النظام اختراقه لأكثر من 120 مرة في عدة مدن و بلدات سورية خلال أسبوع من إقراره.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر قتلى وجرحى في خرق جديد لقرار وقف إطلاق النار في ريف إدلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق