اخبار سوريا الان مباشر الفصائل الثورية جنوب دمشق تبين موقفها من اجتماع مطار حميميم

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مروة هاشم – سوريا مباشر
أصدرت الفصائل والتجمعات الثورية والمدنية في جنوب دمشق بيان أوضحت فيه موقفها الرافض لأي قرارات تصدر عن اجتماع ” لجان المصالحة ” المنعقد بين وفد من فصائل ثورية ممثلاً بالشيخ أنس الطويل والشيخ صالح الخطيب من جهة والضباط الروس من جهة أخرى في مطار حميميم العسكري في ريف اللاذقية .
وأوضح البيان أن الاجتماع حصل بدون مشاورة أو موافقة الفصائل أو التجمعات الثورية أو المدنية في جنوب دمشق ، كما أكد البيان عدم تفويض أي شخص يمثلهم إلا بكتاب خطي ممهور بختمها .
وجدد البيان التزامهم بالاتفاقيات السابقة الموافق عليها مع النظام السوري من قبل الفصائل والتجمعات الثورية والمدنية في جنوب دمشق.
وكان الاجتماع قد ترأسه مدير مركز تنسيق الهدنة الضابط الروسي ” سيرغي كورولينكو ” وأعضاء من لجنة المصالحة لبلدات ” ببيلا – بيت سحم – يلدا “.
تجدر الإشارة أن الطويل و الخطيب هم من كبار أعضاء لجنة المصالحة الممثلين لبلدات ريف دمشق الجنوبي و التي قابلها ممثلي النظام لاقرار تطبيق هدنة جنوب دمشق، مطلع العام 2014.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر الفصائل الثورية جنوب دمشق تبين موقفها من اجتماع مطار حميميم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق