اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مقتل امرأة وإصابة 3 أشخاص بجروح بانفجار لغم في ريف الحسكة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتلت امرأة وأصيب 3 أشخاص بجروح يوم الاثنين، جراء انفجار لغم من مخلفات تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في قرية النوفلية بريف الحسكة

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة المحافظة لم يذكر اسمه قوله، إن "انفجار لغم أرضي كان عناصر داعش زرعوه في قرية النوفلية جنوب غرب مدينة الحسكة تسبب بمقتل امرأة شهيدة وإصابة شابين وامرأة بجروح مختلفة".

 

وأصيب طفلان أمس بجروح جراء انفجار لغم ارضي وقنبلة يدوية من مخلفات تنظيم "داعش" في قرية الحمر الشرقية ومدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

 

وتشهد القرى الواقعة جنوب غرب مدينة الحسكة عدة حوادث  ناتجة عن انفجار العبوات الناسفة والالغام التي يلجأ التنظيم الى زرعها في الأراضي الزراعية، إضافة لتفخيخ المنازل في المناطق التي ينسحبون منها.

 

وعرف عن تنظيم "داعش" بزرعه للألغام في مناطق اشتباكه مع خصومه منعاً لتقدمها، حيث اتبع هذا الأسلوب بزرعه ألغاماً في ريف بلدة الهول بالحسكة، في مواجهة "قوات سوريا الديمقراطية".

سيريانيوز

الخبر | اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مقتل امرأة وإصابة 3 أشخاص بجروح بانفجار لغم في ريف الحسكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوريا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق