اخبار سوريا الان مباشر “جبهة النصرة” تقمع مظاهرة ضد نظام الأسد في إدلب وتتهم فصائل جيش الفتح !

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة


ادلب – سوريا مباشر

اقتحم عناصر من تنظيم “جبهة النصرة” التابع للقاعدة مظاهرة سلمية مطالبة بإسقاط نظام الأسد وسط مدينة ادلب، بعد توجيه إنذار للمتظاهرين بإزالة علم الثورة السورية من المظاهرة، رفض على إثرها المتظاهرون الطلب.

وقلت مصادر أن عناصر من تنظيمي “جبهة النصرة” و “جند الأقصى” هم المسؤولون عن هذه التهديدات إضافة لعناصر ملثمين ينتمون لباقي فصائل جيش الفتح، حيث تم تحطيم كاميرات لعدة ناشطين واعتقال آخرين في ظل نقلهم لمجريات المظاهرة.

وحمل قيادي في تنظيم “جبهة النصرة” فرع القاعدة في سوريا كافة فصائل جيش الفتح نتائج ما حصل اليوم مبررا أنه خطأ فرددي فقط من عناصر جبهة النصرة وأن كل فصائل جيش الفتح مسؤولة عن الأحداث اليوم.

وغرد صاحب الحساب الجهادي المحسوب على حركة أحرار الشام الإسلامية “مزمجر الشام” على تويتر قائلا : من أشرف على قمع التظاهرات في إدلب اليوم هو مسؤول جبهة النصرة في شورى جيش الفتح بإدلب .. فالحادثة ليست مجرد زلة من عناصر مجهولة طائشة !.

====

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر “جبهة النصرة” تقمع مظاهرة ضد نظام الأسد في إدلب وتتهم فصائل جيش الفتح ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق