الوحدة - بايدن يؤكد أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, مقالات ذات صلة

دبي-سانا

أكد نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية معتبرا أن اتفاق وقف الأعمال القتالية الذي دخل حيز التنفيذ أواخر الشهر الماضي “صامد” حتى الآن.

وقال بايدن لصحيفة ذا ناشونال الإماراتية الصادرة باللغة الانكليزية “بقدر ما هو أمر صعب.. علينا ان نواصل السعي للوصول إلى تسوية سياسية في سورية” مشددا على أنه لا وجود لحل عسكري للأزمة في سورية وإن “هذا الأمر يجب أن يكون واضحا للجميع”.

واعتبر بايدن أن اتفاق وقف الاعمال القتالية في سورية “يبدو أنه صامد على الرغم من أنه ليس مثالياً” مشيرا إلى أن “الاتفاق فسح المجال لوصول مزيد من المساعدات الإنسانية إلى من يحتاجها داخل سورية”.

يذكر أن وقف الاعمال القتالية في سورية دخل حيز التنفيذ يوم 27 شباط الماضي تنفيذا للاتفاق الروسي الأمريكي الذي تبناه مجلس الأمن الدولي بالإجماع بموجب القرار رقم 2268 ولكن بعض التنظيمات الإرهابية قامت بخرقه عشرات المرات حسب المركز الروسي لتنسيق وقف الأعمال القتالية ومقره قاعدة حميميم.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - بايدن يؤكد أن الحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الأزمة في سورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق