الوحدة - الطلبة السوريون يشاركون بالمهرجان السنوي لهيئة مدارس ماليزيا: سفراء وجنود في كل الميادين التي تدعم سورية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, مقالات ذات صلة

كوالالمبور-سانا

شارك فرع ماليزيا للاتحاد الوطني لطلبة سورية بالمهرجان السنوي الذي تقيمه هيئة مدارس ماليزيا للتعريف بالحضارة السورية ومقوماتها الثقافية والتاريخية .

وشملت مشاركة الفرع إقامة جناح خاص بسورية عرضت فيه كتيبات ومجلات وصحف تتحدث عن حضارة وتاريخ سورية العريق إضافة إلى تقديم بعض المأكولات والحلويات السورية الأمر الذي حظي باقبال كبير من قبل الجاليات والزوار الاجانب على الجناح السوري.

وأكد الطلبة السوريون المشاركون في المهرجان انهم سفراء وجنود الوطن في الخارج وعلى استعداد للتواجد في كل الميادين التي تدعم سورية التي لها تاريخ وحضارة تمتد الى آلاف السنين لا يمكن لأحد تدميرها أو تغيير هذه الحقيقة مشيرين إلى ان النشاطات التي تمت في المهرجان قدمت صورة عن سورية وتاريخها وشرحت حقيقة ما يجري فيها بعيدا عن التضليل الإعلامي الذي تسربه بعض القنوات الشريكة في سفك الدم السوري والمؤتمرة من قبل جهات معروفة المرجعيات والغايات.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - الطلبة السوريون يشاركون بالمهرجان السنوي لهيئة مدارس ماليزيا: سفراء وجنود في كل الميادين التي تدعم سورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق