اخبار سوريا الان مباشر جيش النظام يحتجز عائلات من حي برزة في أحد المساجد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 


مروة هاشم : سوريا مباشر 
منع جيش النظام ، يوم أمس ، عائلات من العودة إلى مسكنها في حي برزة ، وقام باحتجازهم عند منطقة الغربية التابعة لحي برزة في العاصمة دمشق .
وأفادت مصادر خاصة لشبكتنا أن المدنيين تم احتجازهم في مسجد الخنساء ومصادرة هوياتهم ومن بينهم أطفال ونساء ، كما نقل شهود عيان إهانة عناصر الحاجز للمدنيين وشتمهم .
وأضافت المصادر أن النظام استبدل الضابط المسؤول عن منطقة برزة بعقيد من عائلة مملوك من مرتبات الحرس الجمهوري والذي شدد بدوره على الأهالي ليتم تنفيذ هدنة جديدة مع الثوار بشرط تسليم أسلحتهم ، ورفع علم النظام فوق المؤسسات الحكومية وفي حال الرفض سيتم حصار المنطقة وإغلاق طريق مشفى تشرين العسكري .
يذكر أن حالة من التوتر بدأت بين الطرفين منذ اختطاف الثوار لمجموعة عناصر وضباط من جيش النظام ، منذ أيام ، قام جيش النظام على إثرها باحتجاز مدنيين من أهالي حي برزة ، وبالرغم من إطلاق الثوار سراح جميع المختطفين استمر النظام في حجز الأهالي والتشديد عليهم .

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر جيش النظام يحتجز عائلات من حي برزة في أحد المساجد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق