اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق فصيل مسلح يفرق مظاهرات ضد النظام في ادلب ويعتقل ناشطين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


 قال ناشطون, يوم الاثنين, ان فصيلا مسلحا عمد الى تفريق مظاهرة في ادلب كما اعتقل عدد من "النشطاء", مطالبين "بفتح تحقيق بالحادثة ومحاسبة المتورطين".


وأوضح الناشطون, في محافظة ادلب في بيان رسمي ,  ان عناصر من "القوة التنفيذية" التابعة لجيش "الفتح" أزالت علم الثورة واستبدالها براية بيضاء يكتب عليها"لا الله الا الله محمد رسول الله", وذلك مع توافد الكثير من اهالي المحافظة للساحة من اجل التظاهر".


واضاف البيان ان العناصر قامت  "بضرب الناشطين واعتقال بعضهم وتكسير معدات وكاميرات كانت بحوزتهم و ثم تم تفريق المظاهرة بالقوة".


وطالب الناشطون الفصائل المقاتلة التابعة لجيش "الفتح"نوضيح عمل "القوة التنفيذية" و "فتح تحقيق بالحادثة ومحاسبة المتورطين".


ودعا عدد من الناشطين لمظاهرة كبيرة اليوم في مدينة ادلب ومركزها الساحة الشهيرة التي شهدت مظاهرات في بداية الازمة السورية عام 2011, بعد مظاهرات عدة خرجت من سراقب ومعرة النعمان وجرجناز بريفها .


وجيش الفتح هو اتحاد عسكري بين فصائل مختلفة من المعارضة السورية. تم تشكيله في 24 مارس 2015 وكانت اول معركة له السيطرة على مدينة ادلب بالكامل من قوات النظام بعد معركة استمرت 4أيام.


سيريانيوز
 

الخبر | اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق فصيل مسلح يفرق مظاهرات ضد النظام في ادلب ويعتقل ناشطين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوريا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق