الوحدة - طلبتنا بسلوفاكيا: ثورة آذار أسست لمرحلة متقدمة في تاريخ سورية والأمة العربية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, براتيسلافا-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا أن ثورة الثامن من آذار المجيدة بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي أسست لمرحلة متقدمة في تاريخ سورية والأمة العربية وشكلت تعزيزا لمسيرتها فقد أضحت أشد صمودا وصلابة على مواجهة المخطط الأمريكي الصهيوني الرامي الى تمزيق الأمة ونهب ثرواتها والسيطرة على مقدراتها.

ولفت الطلبة في بيان لهم اليوم بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الثامن من آذار تسلمت سانا نسخة منه إلى أن الذكرى تمر هذا العام وسورية تحقق الانتصارات المتتالية على التنظيمات التكفيرية الظلامية وداعميها حيث يواصل الجيش العربي السوري تقدمه على امتداد ساحة الوطن ويلحق خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

وجدد الطلبة العهد بالوقوف صفا واحدا إلى جانب الوطن لمواجهة ما تتعرض له سورية من حرب كونية بأدوات إرهابية إقليمية ودولية منوهين ببطولات الجيش العربي السوري وتضحياته في التصدي للإرهاب والتنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وعبر الطلبة عن شكرهم العميق للدول والشعوب التي وقفت مع سورية في المحافل الدولية لمواجهة المؤامرة وإجهاضها وتقديرهم العالي لهذا الموقف وخاصة روسيا والصين وإيران ودعمهم للحل السياسي الذي طرحته القيادة السياسية منذ بداية الأزمة والذي يشكل انتصارا للمبادئ الانسانية وقوانين الشرعية الدولية.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - طلبتنا بسلوفاكيا: ثورة آذار أسست لمرحلة متقدمة في تاريخ سورية والأمة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق