الوحدة - متحدثة باسم دي ميستورا: المشاركون في الحوار السوري في جنيف هم أنفسهم الذين شاركوا بالجولة الأولى

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, جنيف-سانا

أعلنت المتحدثة باسم المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية جيسي شاهين أن المشاركين في الحوار السوري السوري المقرر استئنافه في جنيف يوم غد الثلاثاء هم أنفسهم الذين شاركوا في الجولة الأولى التي جرت مطلع شباط الماضي مشيرة إلى أن الدعوات وجهت إليهم ذاتهم.

ونقلت وكالة رويترز عن شاهين قولها اليوم “إن المحادثات ستستأنف رسميا في التاسع من آذار ولكن بعض المشاركين سيصلون إلى جنيف في 12 و13 و14 من الشهر وبالتالي فإن المبعوث الأممي ستافان دي ميستورا يعتزم بدء المحادثات الاساسية في 14 آذار”.

وكان دي ميستورا علق الجولة الأولى من الحوار السوري السوري في الثالث من شباط حتى يوم 25 شباط بدعوى وجود حاجة لعمل كبير لا بد من إنجازه أولا وبمشاركة كل الأطراف المعنية بينما أكد رئيس وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار الدكتور بشار الجعفري أن مشغلي وفد معارضة الرياض وهم السعودية وتركيا وقطر أصدروا إليهم التعليمات من اللحظة الأولى لإفشال اجتماع جنيف.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - متحدثة باسم دي ميستورا: المشاركون في الحوار السوري في جنيف هم أنفسهم الذين شاركوا بالجولة الأولى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق