الوحدة - نائب رئيس البرلمان البلغاري: على الاتحاد الأوروبي رفع العقوبات الاقتصادية عن الشعب السوري

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, صوفيا-سانا

دعا نائب رئيس البرلمان البلغاري كراسيمير كاراكاتشانوف الاتحاد الأوروبي إلى رفع العقوبات الاقتصادية الأحادية عن سورية من أجل حل مشكلة المهجرين.

وقال كاراكاتشانوف في مقابلة تلفزيونية إن “قادة الاتحاد الأوروبي هم السبب الرئيسي في أزمة المهاجرين فهم يعدون رئيس النظام التركي بالمليارات لأنه يضغط عليهم في هذا الملف من خلال إرساله اللاجئين إلى أوروبا كي يكسب الأموال علما أنه أساس مشكلة ما يحصل في سورية والعراق من خلال تدريب وتسليح الإرهابيين لكي يقاتلوا الحكومة الشرعية”.

وأضاف كاراكاتشانوف إن “تدفق اللاجئين السوريين ليس سببه فقط الحرب على سورية وإنما العقوبات الاقتصادية على هذا الشعب التي جعلته يغادر وطنه ولكي نوقف هذا التدفق علينا رفع الحصار الاقتصادي عن الشعب السوري لكي يعمل ويعيش في وضع أفضل”.

وأوضح كاراكاتشانوف أن فرض العقوبات من قبل السياسيين الأوروبيين خلال السنوات السابقة كان خطوة غير مسؤولة وبالتالي علينا أن نسأل ما هو الأفضل لنا.. أن نرفع العقوبات عن الشعب السوري أو نعطي أردوغان المليارات.

وتخضع أوروبا اليوم لابتزاز علني من النظام التركي ظهر في المفاوضات بين بروكسل وانقرة أمس حول مسألة الهجرة غير الشرعية حيث تطلب الحكومة التركية 3 مليارات دولار اضافية بعد حصولها على ثلاثة مليارات أخرى قبل نحو شهرين وذلك مقابل ضبطها لطريق الهجرة وتدعي حكومة حزب العدالة والتنمية إنها ستنفق هذه المليارات على المهاجرين غير أن الفرار الجماعي الذي يقوم به مهاجرون من كل الجنسيات يشي بالمعاملة السيئة التي يلقونها هناك.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - نائب رئيس البرلمان البلغاري: على الاتحاد الأوروبي رفع العقوبات الاقتصادية عن الشعب السوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق