الوحدة - عبد اللهيان يجدد دعم بلاده لسورية في مواجهة الإرهاب

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, مقالات ذات صلة

طهران-سانا
جدد مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والافريقية حسين اميرعبد اللهيان التأكيد على دعم بلاده لسورية وحكومتها الشرعية في مواجهة الارهاب .

واوضح عبد اللهيان في تصريح لمجلة “الدبلوماسي” الايرانية ان “بلاده دعمت سورية وشعبها كما دعمت المعارضة التي تؤمن بالالية السياسية “.

واشار عبد اللهيان الى ان هناك مشاورات دائمة بين طهران وموسكو على كل المستويات بشان محاربة الارهاب وقال “أخبرنا الروس ان التواجد على الأرض يمثل اكثر السبل فاعلية لمكافحة الارهاب في حال طلبت الحكومة السورية الدعم كما اخبرناهم بانهم اذا لم يحاربوا تنظيم داعش في سورية اليوم فانهم سيحاربونه في موسكو غدا”.

وشدد عبد اللهيان على أن سورية “ستكون مستنقعا جديدا للسعودية” في حال ارسلت قوات إلى هناك بحجة محاربة تنظيم “داعش” الارهابي.

وكان عبد اللهيان التقى امس في طهران المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الاوسط وشمال افريقيا ميخائيل بوغدانوف وتم التاكيد على ضرورة الحل السلمي واطلاق المحادثات السورية للوصول الى هذا الحل مع الحفاظ على الجدية في مكافحة الإرهاب.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - عبد اللهيان يجدد دعم بلاده لسورية في مواجهة الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق