تكنولوجيا اليوم تحديث جديد لتروكولر هيعرفك مين بينفضلك.. وواتس آب يدعم ميزة إرسال ملفات PDF

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت الكثير من عمالقة التكنولوجيا هذا الأسبوع تحديثات كبيرة إلى تطبيقاتها على الهواتف الذكية للمستخدمين، الأمر الذى من شأنه أن يوفر المزيد من المميزات لهم، وفيما يلى نرصد أبرز هذه التحديثات التى وصلت للتطبيقات.
أطلقت تروكولر تحديث جديد للمستخدمين، بما فى ذلك ميزة تاريخ المكالمات الذكى هى خاصية مبتكرة تتيح للمستخدم استبدال الأرقام المجهولة بأسماء وصور حقيقية وحفظها فى قائمة المكالمات السابقة، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على حالة المتلقى للمكالمة والتى تتيح للمستخدم معرفة ما إذا كان الشخص الذى يحاول الاتصال به متاح أم لا، مع لوحة اتصال جديدة كليا.
حصل تطبيق واتس آب على تحديث جديد يتيح للمستخدمين القدرة على إرسال الملفات المختلفة للأصدقاء، حيث يمكن للمستخدمين إرسال ملفات PDF وتبادلها فيما بينهم، إلا أن هذه الميزة متاحة فى الوقت الحالى لمستخدمى iOS فقط.
أطلقت شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى نسخة جديدة من تطبيق ماسنجر لنظام أندرويد، وفرت تصميم يعتمد على المبادئ التوجيهية للغة التصميم Material Design المعتمدة من قبل شركة جوجل فى نظام الأندرويد منذ عامين، حيث حصل التطبيق على تجديد فى واجهة المستخدم، كما تشمل التغييرات وجود رموز ورسوم متحركة جديدة، وسيلاحظ المستخدم وجود زر جديد عائم لبدء المحادثات الجديدة.

الخبر | تكنولوجيا اليوم تحديث جديد لتروكولر هيعرفك مين بينفضلك.. وواتس آب يدعم ميزة إرسال ملفات PDF - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق