تكنولوجيا اليوم بالفيديو.. "N" سماعة جديدة من سونى يمكن ارتداؤها وتنقل الصوت لاسلكيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فى محاولة منها على ما يبدو لاستعادة بعض الابتكارات التى كانت تتمتع بها، كشفت شركة سونى عن برنامج جديد للبحث والتطوير يعرف بـ Future Lab Program، والذى يمنح المستخدمين فرصة تجربة الابتكارات الجديدة وهى لا تزال فى مرحلتها الأولى.

ووفقا لما نشره موقع mashable الأمريكى فإن الشركة كشفت أن الجهاز الأول سيكون عبارة عن سماعة يمكن ارتداؤها تعرف بـ"N"، وهى جهاز أبيض يلتف حول الجزء الخلفى من الرقبة، ويهدف إلى تقديم الموسيقى إلى المستخدم لاسلكيا.

ويظهر فى الفيديو اختفاء سماعة سونى التى تعمل من خلال البلوتوث ليظهر ملحق الصوت الجديد، كما يظهر خلال الفيديو شعار سونى على الجزء الخلفى الأبيض للجهاز الجديد، لكن الشركة فى نفس الوقت لم تكشف عن طريقة عمله، أو موعد إصداره ولكن من المرجح أن تكون هناك المزيد من الإجابات قريبا.

ومن المرجح أن تكشف الشركة عن جهاز N بشكل رسمى، بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الأخرى خلال مهرجانها التفاعلى SXSW يوم 12 مارس الجارى.

سونى (1)

سونى (2)


الخبر | تكنولوجيا اليوم بالفيديو.. "N" سماعة جديدة من سونى يمكن ارتداؤها وتنقل الصوت لاسلكيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق