عاجل

اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم "بيبول" تطبيق إلكتروني لاستعراض الأشخاص وتقييمهم

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"بيبول" تطبيق إلكتروني لاستعراض الأشخاص وتقييمهم

صمم مطورون تطبيقاً مثير للجدل يحمل اسم "بيبول" يسمح للمستخدمين باستعراض أنفسهم على الإنترنت كما يستعرضون المطاعم أو الفنادق. وقال مطورو التطبيق على موقعهم الرسمي "من خلال النظر إلى كل شخص بالطرق الثلاث التي يمكن من خلالها معرفته، شخصياً ومهنياً وعاطفياً، يكون بإمكانك تقديم توصية عن أي شخص تتعامل معه، في الوقت الذي تسمح لنفسك بأن تكون محل توصية من آخرين".

وأثار تطبيق "بيبول" غضباً شعبياً في أكتوبر (تشرين الأول) 2015 عندما أعلن مطورون أنهم يعملون على "صرخة للناس"، في إشارة إلى موقع "الصرخة" أو (يلب)، حيث يقوم 86 مليون مستخدم في عشرات الدول بتقييم الشركات على الإنترنت.

ولكن بعد سيل من الانتقادات والتي تردد أنها تضمنت عريضة لمنع التطبيق وتهديدات بالقتل ضد المؤسسة المشاركة جوليا كوردراي، عاد المطورون إلى لوحة الرسم من أجل تعديل التطبيق .

وتسمح النسخة التي تم إطلاقها أمس الثلاثاء فقط للمستخدمين بتقديم توصية عن المستخدمين الآخرين، ويتيح للناس إخفاء الملاحظات السلبية من المعلومات المرتبطة بحياتهم.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم "بيبول" تطبيق إلكتروني لاستعراض الأشخاص وتقييمهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق