اخر اخبار التكنولوجيا اليوم درويش يعقد لقاءً مفتوحا مع شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت – إيناس الجبالي:

تعقد جمعية اتصال اللقاء الثاني لها ضمن سلسلة لقاءاتها الدورية " meet the government " مع الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس في السادس عشر من مارس الحالي.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، فقد صرح الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال الذي وجهه الدعوة للدكتور احمد درويش للقاء الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قائلا إننا نستهدف إلقاء الضوء على الفرص الموجودة من مشروعات في اقليم تنمية محور قناة السويس، وكيف يمكن للشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات من الاستفادة من هذه المشروعات والتعرف على السياسات والخطط المستقبلية للحكومة.

وأضاف: "أن صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كانت قد ساهمت في العام المالي الماضي بما يزيد على 52 مليار جنيه مصري بما يمثل 3% من إجمالي الناتج القومي، ويوفر هذا القطاع الواعد ما يقرب من مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، ويساهم في تحقيق صادرات تقدر بما يزيد على 12 مليار جنيه مصري إلى ما يزيد على160 دولة حول العالم من خلال 200 شركة مصرية عاملة في تصدير المنتجات والخدمات الخاصة بهذا القطاع".

وأوضح رئيس جمعية اتصال: "أن مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية كان قد وافق مؤخرا على إقامة منطقة تكنولوجية وأن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضي، طلب إقامة منطقة تكنولوجيا في القنطرة غرب على مساحة 110 فدان".

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم درويش يعقد لقاءً مفتوحا مع شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق