تكنولوجيا اليوم ميزة 3D Touch تصل لمزيد من هواتف الأندرويد قريبا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من سماعات الـواقع الافتراضى إلى تكنولوجيا 3D Touch تسعى الشركات لتقليد هذه المميزات فيما بينها من أجل رفع سقف التنافس، فعادة عندما يقوم أحد مصنعى الهواتف بعمل فكرة جديدة ومبتكرة ما يندفع الجميع إلى مواكبة إطلاق نسخة منها.

وتعد ميزة حساسية الضغط 3D Touch واحدة من أبرز المميزات الجديدة التى ظهرت فى هواتف iPhones هذا العام، والتى تسمح للمستخدمين الضغط بشدة على الشاشة للدخول إلى مميزات إضافية، وهى نفس الميزة التى تم محاكاتها على هاتف Huawei Mate S.

ووفقا لما نشره موقع GizmoChina الصينى، فإن الكثير من المصنعين الصينين للهواتف الذكية يسعون إلى تطبيق هذه التكنولوجيا أيضا بما فى ذلك كلا من Xiaomi وMeizu وOppo و Vivoوالذين يمتلكون جميعا نسخة من هذه التكنولوجيا فى هواتفهم.

وأشار التقرير أيضا إلى أن هواتف Nexus من HTC والتى من المفترض أن يتم بنائه لجوجل هذا العام، سوف يحصل على ميزة حساسية الضغط، أنها مجرد شائعات حتى الآن ولكنها منطقية فى نفس الوقت.

وبينما لم نر أى ملامح للميزات 3D Touch على هاتف سامسونج الجديد Galaxy S7 أو هاتف LG G5، فإنه على ما يبدو أن الشركات الصينية الكبرى هى من ستقوم بإضافة هذه التكنولوجيا فى البداية قبل أن تفكر عمالقة كوريا الجنوبية فى ذلك.

الخبر | تكنولوجيا اليوم ميزة 3D Touch تصل لمزيد من هواتف الأندرويد قريبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق