تكنولوجيا اليوم 5 حيل هتغير فكرتك عن تطبيق ماسنجر.. هتلعب شطرنج وتتحكم فى رسائل الغرباء

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر أحد التطبيقات المميزة للتراسل الفورى بين المستخدمين، والذى يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، إلا أن البعض منها مخبأ فى الخيارات الداخلية للتطبيق والتى لا يعرفها الكثير من المستخدمين.
وفيما يلى 5 أشياء لا تعرفها عن ماسنجر يمكنك القيام بها بكل سهولة بما فى ذلك لعب الشطرنج وإرسال صور الحيوانات الأليفة وغيرها من الأمور، وفيما يلى أبرز ما يمكن القيام به:
من الأمور التى يمكن القيام بها داخل ماسنجر، والتى تسمح للمستخدم اللعب مع أصدقائه بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق طرف ثالث، ويمكن الوصول إليها من خلال فتح محادثة مع الشخص يرغب اللعب معه، ثم كتابة كلمة @fbchess play فى الدردشة وإرسالها لبدء اللعبة، وسيحتاج المستخدم لكتابة الخانة التى يرغب فى انتقال الورقة إليها.

العاب--(1)


يمكن من خلال كتابة كلمة @dailycute فى الدردشة إلى أحد الأصدقاء، إرسال صورة عشوائية لأحد الأشخاص مع حيوان أليف والتى تختلف فى كل مرة يتم فيها إرسالها.

العاب--(2)


يمكن دمج العديد من تطبيقات الطرف الثالث داخل تطبيق ماسنجر ما يتيح للمستخدم الاستعانة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات الأخرى التى توفر العديد من المميزات والتى غالبًا ما تكون مجانية وتوفر المزيد من المتعة.

العاب--(3)


أحيانًا يحاول بعض الأشخاص من خارج قائمة الأصدقاء إرسال بعض الرسائل إلى المستخدم، إلا أن ماسنجر يمتلك مكانا واحد حيث يمكن عرض وحذف هذه الطلبات، وذلك من خلال الذهاب إلى قائمة "الإعدادات" ثم اختيار "People، ثم اختر Message Requests، ثم يمكن للمستخدم اختيار ما يرغب القيام به.

العاب--(4)


يتيح تطبيق ماسنجر للمستخدمين تسجيل الدخول بأكثر من حساب بكل سهولة وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم اختيار Accounts، ثم الضغط على علامة +، وإضافة الحساب الجديد.

العاب--(5)


الخبر | تكنولوجيا اليوم 5 حيل هتغير فكرتك عن تطبيق ماسنجر.. هتلعب شطرنج وتتحكم فى رسائل الغرباء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق