تكنولوجيا اليوم مايكروسوفت تختبر تطبيقا لفتح أجهزة كمبيوتر ويندوز 10 من خلال الهاتف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعمل حاليا شركة مايكروسوفت على نسخة جديدة لتطبيق "أداة التحقق" لنظام التشغيل ويندوز 10، حيث تم الكشف عن هذه التطبيق، والذى يحمل اسم "phone sign-in beta" من قبل مستخدم تويتر WalkingCat، حيث يبدو أن هذا التطبيق المحدث سيسمح لمستخدمى ويندوز 10 فتح أقفال أجهزة الكمبيوتر من خلال البلوتوث، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو ضغطة على أحد الأزرار الموجودة على الهاتف لفتح جهاز الكمبيوتر.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى فإن مايكروسوفت كانت قد أدخلت طرق جديدة لتسجيل الدخول إلى نظام التشغيل ويندوز 10 على الأجهزة المكتبية بدون الحاجة إلى رقم سرى، بما فى ذلك دعم Windows Hello من خلال قارئ بصمة الاصبع والكاميرات.

وتعد أحدث نسخة من تطبيق التحقق لا تزال فى مرحة الاختبار التجريبية، كما تبدو أنها تقتصر على هواتف ويندوز 10 فقط، إلا أن مايكروسوفت لم توفر أى تطبيقات للتحقق تابعة لها لمنصة IOS أو أندرويد، لذلك فليس من المرجح أن نرى نسخة مماثلة عبر كل المنصات.

ميكروسوفت

ميكروسوفت


الخبر | تكنولوجيا اليوم مايكروسوفت تختبر تطبيقا لفتح أجهزة كمبيوتر ويندوز 10 من خلال الهاتف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق