تكنولوجيا اليوم جهاز الواقع الافتراضى سامسونج جير VR يحصل على مميزات فيديو وألعاب جديدة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة "أوكيولوس فى آر" الأمريكية المتخصصة فى منتجات وحلول تكنولوجيا الواقع المعزز عن إطلاق مجموعة من المميزات الجديدة المخصصة لجهاز "سامسونج جير - فى آر"، والتى تستهدف دعم قدرات الوسائط الاجتماعية عليه.

وكانت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية قد أطلقت جهاز "جير - فى آر" فى شهر نوفمبر الماضى، بالتعاون مع شركة "أوكيولوس فى آر" المملوكة لعملاق شبكات التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إنشاء حساب والبحث عن الأصدقاء على المنصة الاجتماعية، فضلا عن التعبير عن رأيهم فى كافة التطبيقات المتوفرة فى متجر "أوكيولس ستور".

وتضيف المميزات الجديدة عددا من الألعاب الاجتماعية المطورة خصيصا لاستغلال قدرات الواقع المعزز، والتى تدعم حتى أربعة لاعبين فى ذات الوقت.

وفيما يتعلق بقدرات الفيديو، تسمح المميزات الجديدة للمستخدمين بالاتصال بحساباتهم على شبكة "فيس بوك" عبر "أوكيولوس فيديو" لتخصيص فيديوهات ذات زاوية 360 درجة اعتمادا على الصفحات والأشخاص الذين يتبعهم على الشبكة الاجتماعية، بالإضافة إلى إمكانية التعبير عن الإعجاب والمشاركة والتفاعل مع فيديوهات "فيس بوك" مباشرة فى تكنولوجيا الواقع المعزز.


الخبر | تكنولوجيا اليوم جهاز الواقع الافتراضى سامسونج جير VR يحصل على مميزات فيديو وألعاب جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق