الوحدة - طلبات المستخدمين: تطبيق Muslim Emoji يشمل الكثير من الوجوه التعبيرية والفيسات الإسلامية الرائعة والمطلوبة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جميعنا بلا استثناء يستخدم تطبيقات المحادثة و الدردشة للتواصل مع الأهل و الأصدقاء ، و لإضفاء جو من المرح و الحيوية على تلك المحادثات التي نجريها ، دائماً ما نستخدم الوجوه التعبيرية أو ما يسمى الفيسات أو الإيموجي، اليوم سنقدم لكم تطبيقا رائعا في هذا المجال، ويزيد من روعته أنه متخصص، حيث سيوفر فقط الإيموجي والفيسات الإسلامية !

تطبيق Muslim Emoji الكثير من الوجوه التعبيرية والفيسات الإسلامية

هل شاهدت الكثير من الوجوه التعبيرية الإسلامية؟ سواء تحوي وجوه أو رسومات لأشياء، أو كلمات إسلامية وأعلام وغير ذلك؟ طبعا كنت تستفسر كيف تستطيع الحصول عليها؟ وكذلك استخدامها في محادثاتك ومنشوراتك في الشبكات الاجتماعية وغيرها؟

اليوم ومع تطبيق Muslim Emoji ستحصل عليها، حيث ستكون جميع الفيسات أو الوجوه التعبيرية أو ما يسمى Emoji ذات طابع عربي وإسلامي، حيث تضم مثلا أشخاصا بأقمصة عربية، وجوه نساء بالخمار، وكذلك كلمات شرعية وأعلام دول وغير ذلك من الوجوه الأخرى العامة، حيث يعتبر التطبيق لوحة مفاتيح، تستطيع من خلاله نشر هذه الإيموجي في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة مثل: واتس آب، فيسبوك، تيليجرام، وغير كثير.

تطبيق Muslim Emoji

تطبيق Muslim Emoji

تنبيه مهم: حتى تستطيع استخدام التطبيق بشكل كامل كلوحة مفاتيح، عليك الموافقة على إمكانية الوصول الكامل من خلال التطبيق، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات، ثم عام، ثم لوحة المفاتيح، ثم قم بإضافة تطبيق Muslim Emoji كلوحة مفاتيح إضافة إلى الموافقة على الوصول الكامل حتى تستطيع نشر الوجوه التعبيرية مباشرة.

سعر التطبيق حاليا 0.99$، مقارنة بالجهد الذي قام به المطورون، فإن هذا السعر أكثر من مناسب، حيث ستجد في التطبيق كل الوجوه التعبيرية الإسلامية التي تبحث عنها، وزيادة عن ذلك فشراء التطبيق سيكون مدى الحياة، مقابل ما ستحصل عليه في التطبيق وما سيحصل عليه من تحديثات لاحقا، فهذا يعتبر دعما لمطوري التطبيق لتقديم المزيد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 03-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 26.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد جدا لكل من يبحث عن الكثير من الإيموجي والفيسات العربية والاسلامية.

لتحميل التطبيق :

e3619e31fe.jpg  المطور : Mubeen

943758ad4e.jpg  السعر : 0.99$ 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

الخبر | الوحدة - طلبات المستخدمين: تطبيق Muslim Emoji يشمل الكثير من الوجوه التعبيرية والفيسات الإسلامية الرائعة والمطلوبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق