اخر اخبار التكنولوجيا اليوم وزير الاتصالات يبحث مع شركة "انتل" التعاون في مجال تصميم الالكترونيات

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المهندس ياسر القاضي

القاهرة - (أ ش أ):

استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، اليوم الخميس، جوردن جرايليش نائب الرئيس والمدير العام للحكومات وبرنامج العالم إلى الأمام لشركة انتل العالمية.

واستعرض الوزير - خلال اللقاء - أولويات العمل في المرحلة القادمة والتي تشمل إقامة صناعة قوية في مجال تصميم وصناعة الالكترونيات، وقد أبدى جرايليش رغبة شركته في التعاون مع مصر خاصة وأن شركة انتل لديها خبرة كبيرة في هذا المجال.

وأوضح الوزير مميزات إقامة هذه الصناعة في مصر والعائد المتوقع خلال ثلاث سنوات خاصة وأن العناصر الأساسية لهذه الصناعة متوفرة وعلى رأسها الكوادر البشرية المؤهلة من الشباب المصري.

كذلك تضمن اللقاء مناقشات حول الجهود التي تبذلها الحكومة في مجال إنشاء البنية الأساسية لصناعة البيانات العملاقة، وتعظيم الاستفادة من الفرص التي تتيحها التجارة الالكترونية ومساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دخول هذا المجال.

حضر اللقاء سامح الملاح مدير عام شركة انتل مصر، وطه خليفة مدير عام شركة انتل العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لتتعرف أكثر على عالم التكنولوجياإضغط هنا

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم وزير الاتصالات يبحث مع شركة "انتل" التعاون في مجال تصميم الالكترونيات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق