عاجل

تكنولوجيا اليوم بالصور.. أيهما يمتلك كاميرا أفضل جلاكسى s7 أم آى فون 6s؟

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعد هواتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية الجديدة جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج من أفضل الهواتف الذكية المتاحة حاليا فى الأسواق، وفقا لأغلب خبراء التكنولوجيا، خاصة بعد ضم عدد من المزايا الجديدة لها مثل مقاومة المياه والتصميم الرقيق، وتوسيع مساحة التخزين الداخلية، ولكن الأهم من ذلك هى الكاميرا التى تم تطويرها عن النسخ السابقة، وأصبحت أكثر قدرة على التقاط صور واضحة فى ظروف الإضاءة المنخفضة، والتى تنافس بها عدد من الهواتف الذكية المتاحة حاليا فى الأسواق على رأسها أبل آى فون 6s.
مؤخرا نشر موقع bgr الأمريكى مجموعة من الصور التى تقارن بين جودة كاميرا هاتف آى فون 6s وبين أحدث هواتف سامسونج وهو جلاكسى s7، لمعرفة الهاتف الذى يوفر أفضل نوعية من الصور الشاملة، حيث تم التقاط صور فى وضعيات مختلفة وفى ظروف إضاءة متنوعة، بالإضافة إلى تغيير إعدادات التصوير فى كل هاتف.

وفى النهاية كانت النتيجة هى أن هاتف آى فون 6s حصل على نقطة فى دقة الألوان، ولكن هاتف جلاكسى S7 صوره بها حيوية أكثر، بالإضافة إلى زيادة التباين وإظهار تفاصيل أكثر وضوحا، ومتفوق الإضاءة المنخفضة.

جلاكسى s7 وآى فون 6s (1)

جلاكسى s7 وآى فون 6s (2)

جلاكسى s7 وآى فون 6s (3)

جلاكسى s7 وآى فون 6s (4)

جلاكسى s7 وآى فون 6s (5)

جلاكسى s7 وآى فون 6s (6)

جلاكسى s7 وآى فون 6s (7)


الخبر | تكنولوجيا اليوم بالصور.. أيهما يمتلك كاميرا أفضل جلاكسى s7 أم آى فون 6s؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق