تكنولوجيا اليوم فلاش باك.. فيديو يرصد طريقة إرسال العالم لبريدهم الإلكترونى عام 1984

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغير عالم الحوسبة الشخصية كثيرا فى السنوات الـ30 الماضية، وتطورت بشكل كبير، حيث كانت فى ذلك الوقت مبتدئة ولا تتمتع بنصف ما يوجد لدى المستخدمين حاليا، ولكن هل فكرت يوما كيف كان يقوم العالم بإرسال بريد إلكترونى فى الثمانينات؟، والطرق والخطوات التى كان من الواجب اتباعها للقيام بها الأمر، فمؤخرا نشر موقع gizmodo الأمريكى فيديو يظهر كيف كان المستخدم يقوم بإرسال بريد إلكترونى عام 1984.

كانت شركة MICRONET هى مزود المعلومات التى كانت متوفرة من خلال خدمة Prestel فى المملكة المتحدة خلال فترة السبعينات والثمانينات، ولم يكن هناك فى ذلك الوقت ما يعرف الآن بالـ"URLs"، لذلك كل صفحة على الخدمة كانت معدودة ومرقمة، وهو الأمر الذى جعل بعض الأشياء بعيدة عن المستخدمين قديما مثل الألعاب عبر الإنترنت والدرشة.

وعلى الرغم من ذلك فكان يتم استخدام خدمات بعينها من أجل تبادل الرسائل بين الأجهزة عن طريق خدمة Micronet، والتى أثارت دهشة الجميع فى ذلك الوقت بنفس الطريقة التى أثارت بها خدمة AOL جيل التسعينات.


الخبر | تكنولوجيا اليوم فلاش باك.. فيديو يرصد طريقة إرسال العالم لبريدهم الإلكترونى عام 1984 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق