عاجل

الوحدة - تطبيق Darkroo.m لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات المميزة بإحترافية عالية وجودة رائعة، مجانا

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع المزيد من التطبيقات المختارة يوميا والمميزة، اليوم معنا تطبيق رائع متخصص في تحرير مقاطع الفيديو، ما يميزه سهولة الاستخدام والبساطة والنتائج الاحترافية، معنا اليوم Darkroo.m.

تطبيق Darkroo.m لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات المميزة

هل شاهدت العديد من مقاطع الفيديو في يوتوب أو الشبكات الاجتماعية؟ حتما رأيت المؤثرات التي فيها، وكنت تستفسر دوما: كيف يتم فعل ذلك؟ لا تقلق الأمر بسيط، كل ما تحتاجه هو تطبيق مميز مثل Darkroo.m لتقوم بتحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة وبساطة.

تطبيق Darkroo.m من بين التطبيقات المميزة في مجال إدارة وتحرير مقاطع الفيديو، وذلك لما يوفره من مزايا:

العديد من الفلاتر المميز:

يوفر التطبيق الكثير من الفلاتر التي تتيح لك جعل مقطع الفيديو الخاص بك والمراد تحريره وتعديله؛ قمة في الجمال والروعة.

ميزة قص الفيديو:

إن كنت تملك مقاطع فيديو طويلة وتريد قصها في وقت محدد، فالتطبيق يتيح لك ذلك

تخصيص الفلاتر والتعديلات:

أيضا يتيح لك التطبيق تخصيص الخيارات التي تريد الحصول عليها، إضافة وتطبيق فلاتر مميزة على مقاطع الفيديو الخاصة بك، مع إمكانية قصها ودمجها بسهولة، طبعا يتيح لك التطبيق أيضا إضافة الخلفيات الصوتية التي تريدها.

إعادة ضبط  تدرج الألوان:

إن كنت أيضا تبحث عن ميزة ضبط الألوان والتبديل فيها، فالتطبيق يتيح لك ذلك أيضا، وهذا تابع للمؤثرات الكثيرة التي يوفرها لك التطبيق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 10-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 43.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز في مجال تعديل وتحرير مقاطع الفيديو، طرق بسيطة ونتائج مميزة.

لتحميل التطبيق :

d8f3cf94c3.jpg  المطور : mkapps

de20fcdb29.jpg  السعر : مجاني 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

الخبر | الوحدة - تطبيق Darkroo.m لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات المميزة بإحترافية عالية وجودة رائعة، مجانا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق