تكنولوجيا اليوم علماء يتوقعون انتهاء ضوء النهار خلال 5 مليارات عام من الآن

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتوقع العلماء أن تختفى الشمس نتيجة لعدة أسباب متعلقة بالكون والانفجار الخارجى بعد ما يقرب من 5 مليارات عام من الآن، ولكن البشر لن يستمروا ويتمكنوا البقاء طوال هذه لفترة فهناك العديد من الظواهر التى تجعل بقاء البشر لحوالى مليار سنة من الآن على كوكب الأرض، لذلك من الناحية الفنية فمن المتوقع أن ضوء النهار سيختفى بالنسبة للبشر بعد مليار سنة.

ووفقا لموقع gizmodo الأمريكى، فقال العلماء إن الشمس ستستمر فى الاحتراق 5 مليارات سنة أخرى قبل أن يحدث لها انفجار كبير يحولها إلى نجم أحمر عملاق وسيمتد الانفجار إلى كوكب المريخ وسيدمر أى شئ سبق ولمسه الإنسان وأى شىء فى هذا المجال، ولكن لن يواجه البشر كل هذا لأنهم سيكونون انقرضوا قبلها بمليارات السنوات.

وقال العلماء إن ضوء النهار من أهم الأشياء التى تتسبب فى بقاء البشر وإذا تم حساب الوقت التى سينتهى هذا الضوء عنده بالثوانى فسيكون 157.700.000.000.000.000 ثانية.


الخبر | تكنولوجيا اليوم علماء يتوقعون انتهاء ضوء النهار خلال 5 مليارات عام من الآن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق