الوحدة - لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش – حملها الآن مجانا واستمتع بالتحدي

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التسلية حاجة مهمة وضرورية للكبار وخاصة للصغار، اليوم معنا لعبة مميزة جدا ومحبوبة من الكثيرين، وبخاصة الأطفال، إنها لعبة الرائعة Jelly blast mania.

لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش

لعبة Jelly blast mania من بين الألعاب الكلاسيكية المشهورة، كل ما عليك في هذه اللعبة هو تصفيف قطع الحلوى بحسب الشكل واللون، وتكوين سطر من ثلاث قطع فما فوق، وبهذا سيتم تدمير تلك القطع وتجدد معك حتى تحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط، وبطبيعة الحال طريقة اللعب بسيطة ومعروفة.

اللعبة محبوبة للجميع، بسبب توفرها على الكثير من الألوان، فهذه الألوان المشبعة والمتعددة تضمن للاعب سواء كان كبيرا أو طفلا صغيرا؛ جو من المتعة، التسلية، في قالب جميل ومحبوب، حيث أنها تحوي العديد من الخلفيات الرائعة والجميلة، فضلا عن التحدي الموجود فيها، فهي تصنف من بين ألعاب الألغاز الشهيرة.

هذا وتحوي اللعبة المزيد من المراحل المتجددة، والتي تصلك بشكل دوري، وتجعل من هذه اللعبة عالم من الإدمان والتحدي، طبعا لا ننس أن في اللعبة يتوفر لديك الكثير من الأدوات المساعدة، والتي تحصل عليها من خلال النقاط الذهبية التي تحصل عليها من فوزك بالمراحل، وتلك الأدوات تساعدك على تخطي المراحل الصعبة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 12-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 52.3 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة للكبار والصغار، مليئة بالتحدي والمنافسة والألغاز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

e9c137fb61.jpg  المطور : @Nada Emara

ec9893edd7.jpg  السعر :  مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

الخبر | الوحدة - لعبة Jelly blast mania وريثة عرش كاندي كراش – حملها الآن مجانا واستمتع بالتحدي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق