الوحدة - العاب بنات تشمل طبخ صالون النجمات مكياج تلبيس الاميرات، مسلية للبنات الصغيرات ومجانا !

0 تعليق 380 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثيرا ما يريد الأطفال الحصول على ألعاب مناسبة لهم، وبما أن للأولاد ألعابا خاصة بهم، فكذلك للبنات ألعابهم الخاصة، بعيدا عن ألعاب شبكة الانترنت، من خلال لعبة اليوم المخصصة للبنات، يمكنهن الحصول على التسلية الموافقة لطبيعتهن.

العاب بنات طبخ صالون النجمات مكياج تلبيس الاميرات

العاب بنات طبخ صالون النجمات مكياج تلبيس الاميرات

ضمن هذه اللعبة المخصصة للأيفون والآيباد، يستطيع البنات الآن الدخول إلى عالمهن الخاص والمحبوب، من خلال إدارة عالم كامل من التحديات، يشمل ذلك عدة مستويات.

التزيين والتجميل: 

من خلال هذا القسم سيكون أما البنات تحدي التجميل والتزيين والملابس، وهو من أكثر ما يحبه البنات، فالكثير من العناصر متوفرة، وعلى البنات تحدي قدراتهن على التحكم فيه، يشمل ذلك العناية بالبشرة والشعر.

العيادة الطبية:

يمكن للبنت أيضا ممارسة مهنتها المستقبلية، الطب، من خلال عيادة خاصة لذلك مع كثير من الأدوات أيضا.

إدارة المطعم:

صناعة الوجبات المميزة وإدارة المطعم وتلبية طلبات الزبائن، من التحديات المميزة والمسلية أيضا ضمن هذه اللعبة.

العاب بنات طبخ صالون النجمات مكياج تلبيس الاميرات

العاب بنات طبخ صالون النجمات مكياج تلبيس الاميرات

تصميم مميز وشخصيات جميلة:

تم تصميم جميع عناصر اللعبة لتجعلها مميزة مع تفاصيل مصممة بدقة للحصول على تجربة استخدام أفضل للبنات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1.

الحجم باجهزة ابل: 130 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

التحميل على أجهزة آبل:

a73ef5b657.jpg

  المطور : SaudiAppscom

e0fc56e018.jpg

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،     .Telegram

الخبر | الوحدة - العاب بنات تشمل طبخ صالون النجمات مكياج تلبيس الاميرات، مسلية للبنات الصغيرات ومجانا ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق